ثلاثية عجمان في الظفرة «للاطمئنان»

Ⅶ عجمان والظفرة في كأس الخليج العربي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق عجمان الأول في كرة القدم، أن فريقه حقق المعادلة الصعبة أمام الظفرة، في المباراة التي جمعت الفريقين أول من أمس، وحقق فيها الفوز 3/‏ 1، من خلال الدفع بعدد من البدلاء، وتحقيق الفوز في نفس الوقت، مشيراً إلى أن عجمان قدم مباراة أكثر من ممتازة، برغم التغييرات التي حدثت في التشكيلة، وأشاد بمستوى جميع اللاعبين، خاصة المحترف المالي مايغا، الذي أثبت تميزه، بالإضافة لجاسم علي ومحمد الخديم العائدين بعد غيبة.

سعادة

الرمادي عبر عن سعادته الكبيرة بعودة اديلسون للتسجيل بهدف رائع، يسهم في رفع معنوياته، ويعيد له الثقة كهداف مؤثر، كانت له بصمته مع الفريق في مشوار الصعود الموسم الماضي.

الرمادي قال إن فوز عجمان لم يكن لضعف الظفرة، ولكن لأن سيطرة فريقه على وسط الملعب وقيام لاعبيه بأدوارهم الحقيقية، كان السبب في الفوز المهم. وأوضح أن الفوز يجعله يركز على تحقيق الصعود في بطولة كأس الخليج العربي، لا سيما في ظل التأهل لـ 4 فرق من كل مجموعة.

تخطيط

من ناحيته، قلل المدير الفني لفريق الظفرة، محمد قويض، من خسارة فريقه، موضحاً أن تخطيطه مع إدارة النادي، هو التركيز على بطولة الدوري، برغم أن الفرصة متاحة في كأس الخليج العربي للتأهل، في ظل صعود 4 فرق من كل مجموعة.

قال إن فريقه استفاد من المباراة، في تجربة بعض العناصر الجديدة ، بعد إراحة 7 أو 8 من الأساسيين، واعترف قويض بأفضلية المنافس في بداية المباراة، وأرجع الخسارة في الشوط الثاني، إلى الهدف الذي سجله اديلسون. قويض أكد أنه يركز مع فريقه على المباراة القادمة في الدوري أمام الجزيرة.

Email