القواضي: أبيض الشاطئية قادر على تحقيق إنجاز جديد

■ تفاؤل كبير في منتخب الشاطئية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد حسن عبد الوهاب القواضي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نائب رئيس لجنة المسابقات، بقوة تحضيرات منتخب الشاطئية على الملعب الرملي في اتحاد الكرة للمشاركة في كأس العالم للقارات، وأكد أن المنتخب قادر على تحقيق إنجاز جديد.

وأثنى القواضي على جهود اللاعبين الذين يواصلون التدريبات بشكل يومي وبروح معنوية عالية، مشيراً إلى أن المنتخب أثبت على الدوام ومن خلال حصيلة من الإنجازات التي تحققت في الفترة الأخيرة أنهم مثال يحتذى به ومنتخب صنع الإنجازات.

ووقف حسن القواضي على مختلف الاستعدادات للمنتخب وجدول التحضيرات لكأس القارات، مطالبا اللاعبين بالظهور بشكل إيجابي في بطولة القارات كونها تنظم بين جماهيرنا، معرباً عن ثقته العالية بهذا المنتخب الذي حقق الإنجازات خارج أرضه، مؤكدا قدرته عل تحقيق المزيد على أرضه وأمام جمهوره.

ينظم مجلس دبي الرياضي، كأس العالم للقارات، وتنطق منافساتها 31 أكتوبر المقبل، بمشاركة أقوى المنتخبات العالمية منها البرازيل المتوجة بكأس العالم، وتاهيتي وصيفة الكأس، وإيران صاحبة الترتيب الثالث، وكان محمد المازمي مدرب المنتخب استدعى لمعسكر الإعداد 16 لاعبا هم: محمد حمزة، حميد جمال، محمد الجسمي، وليد محمدي، وليد بشر، أحمد بشر، علي حسن كريم، هيثم الصباح، علي محمدي، كمال علي، محمد مفتاح، عباس علي، هشام المنتصر، أحمد الملاحي، أحمد خلف، سعيد عبد الله.

 

Email