صالح المزروعي:الظفرة يجني ثمار الاستقرار

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة أن النتائج الإيجابية التي حققها فريقه مؤخرا ثمرة الاستقرار الفني والإعداد الجيد والتعاقدات المحدودة التي شكلت إضافة كبيرة للفريق.

، وقال: تعاقدنا مع الميدا ومهند كرار فقط من الأجانب ليكملا العقد مع عصام العدوة وعادل هرماش، بجانب التعاقد مع بعض المواطنين صغار السن، في وجود عناصر متميزة تمتلك الخبرة مثل أحمد علي ومحمد الحمادي وعلي إبراهيم وسلطان وبقية اللاعبين، وحرصنا على استمرار المدرب محمد قويض في قيادة الجهاز الفني لتكتمل المنظومة ويصبح الفريق في وضع جيد مكنه من تحقيق نتائج جيدة.

4 نقاط

وأضاف بن جذلان: تعادلنا مع الجزيرة في كأس الخليج العربي رغم أنه من أقوى الفرق، وتعادلنا مع الإمارات، وفزنا على الشارقة في دوري المحترفين لنجمع 4 نقاط من مباراتين ما يؤكد الجهد الكبير المبذول من الجهاز الفني واللاعبين والإصرار على تحقيق أفضل النتائج في كل المباريات، وهي نتائج تجعلنا نقول بثقة إننا راضون عن المحصلة، والمهم المواصلة في الدرب نفسه، يجب أن تمثل هذه النتائج دافعا للاعبين وألا تكون سبباً في التراخي.

شكر

وثمن بن جذلان تعاون نادي الجزيرة مع ناديه بعد إكمال صفقة التعاقد مع سلطان السويدي وقال: نشكر سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الرئيس الفخري للنادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان رئيس النادي، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس شركة كرة القدم، وجميع منتسبي نادي الجزيرة على الدعم المستمر لنادينا الذي يصب في مصلحة تطوير كرة القدم بالدولة.

وأشار بن جذلان إلى أن الدوري قوي، وسيكون تعويض أي خسارة صعباً جداً لأن عدد الفرق المشاركة 12 فقط، ومباريات الجولتين الأولى والثانية تؤكد أننا مقبلون على موسم ساخن وقوي، ومن يريد تحقيق النتائج الإيجابية عليه بذل المزيد من الجهد.

Email