إطلاق حملة لاختيار منسوبي الدفعة الثانية من منحة جودلفين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن جودلفين، وهو فريق سباقات وتربية الخيول الأصيلة الذي أسسه ويقوده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن إطلاق حملة لاختيار ثمانية من أبناء وبنات دولة الإمارات العربية المتحدة ممن يتمتعون بالتميز والطموح ليشكلوا الدفعة الثانية من برنامج مسار جودلفين 2018 التعليمي.

مسار جودلفين، هو منحة أكاديمية تدريبية تدار تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وتوفر المنحة فرصة فريدة لا نظير لها لعشاق الخيول الشباب من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، لاستلهام تراث الفروسية والتعرف إليه عن قرب حتى يصبحوا قادة لهذا القطاع مستقبلا.

وفضلا عن تطوير معارفهم ومهاراتهم في مجال الخيول، ستتاح الفرصة للمتدربين لزيارة بعض المنظمات الرياضية والمهنية سعياً لتطوير مهاراتهم القيادية والإدارية وقيم العمل الجماعي ضمن فريق واحد.

الفرصة ستتاح لثمانية مرشحين من أبناء وبنات دولة الإمارات ممن تتراوح أعمارهم ما بين 20 و30 عاما، ويُظهرون شغفاً حقيقياً تجاه الفروسية والخيل ويكون لديهم الطموح والالتزام والقدرة على التطور على الصعيدين الشخصي والمهني.

وقال هيو اندرسن، مدير عام جودلفين في المملكة المتحدة ودبي: "ستستمر الدورة لمدة 10 شهور في كل دبي والمملكة المتحدة وإيرلندا وتتضمن مزيجا من المساقات الاكاديمية والعملية بالإضافة الى فرص تدريبية في أرقى مؤسسات الفروسية في العالم. مسار جودلفين برنامج يتمتع بخصوصية فريدة ويمثل مظهرا آخر من شغف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الراسخ تجاه سباقات وتربية الخيول ويعكس التزام سموه المستمر لإيجاد مستقبل مستدام ومشرق لكل من صناعة الخيل والأفراد العاملين فيها.

Email