أيمن الرمادي: نحن نلعب كرة قدم وليس تنس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المدير الفني لفريق عجمان أن نتيجة المباراة تعتبر غير عادلة بكل المقاييس من خلال المستوى الذي ظهر به عجمان والسيناريو الذي حدث في نقطة التحول الأساسية قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، موضحاً أنه حرص على مشاهدة تسجيل لقطة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح شباب الأهلي مع طرد المدافع حسن زهران وتأكد أن الحكم لم يوفق في ذلك، وان الحالة التحام عادي لا توجد فيها مخالفة، مشيرا إلى أن الالتحام في كرة القدم شيء طبيعي والكرة ليست مثل لعبة التنس، ومن الطبيعي أن يحدث ذلك ولكن لم يكن هناك أي عنف أو خشونة أو تعمد ضد اللاعب المنافس.

تفوق

وقال الرمادي تفصيلا: عجمان لعب 76 دقيقة بمستوى جيد وتفوق أحياناً وكان قريبا من الفوز بشهادة من تابع المباراة ولكن الطرد وركلة الجزاء كانت السبب في الخسارة 1-3، وبالتأكيد عندما تخسر في 12 دقيقة بعد التقدم تصبح عملية قاسية جدا ولكن ليس لدينا مشكلة ونحن راضون عن فريقينا والنتيجة ستعوض وهذه حال كرة القدم.

وأضاف الرمادي: نقطة التحول كانت خارج إرادتنا تماماً واعتقد أن ركلة الجزاء تلاحم عادي، ولدي سؤال.. هل هذه الحالة إذا كانت على مرمى الفريق المنافس سوف تحسب ركلة جزاء؟، لا أتحدث عن التحكيم، ولكنه احتسب ركلة جزاء ثم حالة طرد وعلى الأقل هناك قرار خاطئ لأنني شاهدت الحالة في التسجيل بعد المباراة وحرصت على مشاهدتها بدقة قبل الحديث عنها، ونحن نلعب كرة قدم والتلاحم العادي موجود في كرة القدم.

تحفز

وقال المدير الفني لعجمان: أبارك لنادي شباب الأهلي - دبي وهو ناد كبير ولكن للأمانة عجمان كان يستحق الفوز ومن وجهة نظري لا توجد ركلة جزاء، والمحللين اختلفوا أيضا حول صحة الحالة والجميع اتفق على عدم صحة الطرد والتلاحم كان عادياً، الحكم ممتاز وكلنا ندعم الحكام ونقف معهم.

ولكن التحفز الشديد في احتساب الحالة غير مطلوب، وعلى العموم نحن ممكن نخسر من الأهلي بدون الحكم وأحياناً هناك أخطاء للتحكيم تكون لصالحنا ولا يوجد حكم لا يخطئ وهذه حال الكرة ولكن من حقنا أن نغضب، لا أقول إن الحكم ظلمنا وهو لم يتعمد ذلك ولكن لم يوفق في التقدير خاصة في طرد اللاعب.

وما زلت أسأل هل الحالة سوف تُحسب إن كانت في الاتجاه الآخر، لا أريد أن أكون قاسيا على الحكم وهو من الحكام المميزين وإذا لم يتسرع في ركلة الجزاء فهو تسرع في طرد حسن زهران الذي جعلنا نلعب بعشرة لاعبين وحدث انهيار للفريق بعد ذلك، صحيح أن الحكم طرد لاعباً من الفريق المنافس وهو حسن إبراهيم ولكن المباراة كانت انتهت بعد ثوانٍ كما إن الحالة تستدعي الطرد ولا مجال غير ذلك وعجمان لم يستفد من ذلك، وحتى لو القرار غير صحيح فنحن لا نريد تعويض حالة بحالة.

خبرة

وقال الرمادي: لا أرمي كل الحمل على التحكيم ونحن لدينا بعض الملاحظات البسيطة على الأداء تحتاج لمعالجة، وان كانت السلبيات قليلة والإيجابيات أكثر والانهيار الذي حدث بعد الطرد نتيجة لأن الفريق به عناصر شابة خبرتهم قليلة وحدث إجهاد لبعض اللاعبين، وبعد التبديلات حدث تسرع في محاولة للتسجيل وكانت صعبة جداً وانعكس ذلك في الناحية الدفاعية.

مشاركة

أوضح الرمادي أن جلوس المحترف مايغا، كاحتياطي كان طبيعيا لأنه من الصعوبة أن يبدأ المباراة بعد 3 تمارين فقط وقال إن عجمان يعتمد على اسلوب جماعي وليس أفراد ويحتاج اللاعب للتدرج في المباريات حتى لا نظلمه، فهو لم يشارك في المباريات منذ شهر مايو الماضي وبالتالي لا يمكن الدفع به منذ البداية حتى وإن كان يواصل تمارينه.

Email