الأبيض الشاب يواجه مالي ودياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي مساء اليوم منتخبنا الوطني للشباب نظيره المالي في تجربة ودية من المنتظر أن تتسم بالقوة، فيما سيواجه منتخب غينيا الجمعة المقبلة في ختام هذه المرحلة من المعسكر التدريبي استعداداً للتصفيات الآسيوية في قيرغستان (31 أكتوبر إلى 8 نوفمبر القادمين).

كان الأبيض الشاب قد خسر مباراته الودية مع منتخب غانا التي أقيمت مساء أول من أمس السبت بأربعة أهداف نظيفة سجلها كل من مينسا جيديون وأمينو محمد، وصادق إبراهيم، وسجل الرابع اللاعب محمد إدريس.

الأبيض الشاب دخل اللقاء بتشكيلة أساسية ضمت كلاً من، سالم خيري في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع، عمر أحمد، سلطان سعيد، فهد محمد، نهيان عادل، وفي المنتصف، مهند أحمد، يوسف أيمن، عمر سعيد، راشد سالم، وفي المقدمة كل من، خلفان النوبي، وأحمد فوزي.

مع بداية الشوط شكل لاعبو منتخب غانا ضغطاً قوياً على مرمى منتخبنا الوطني مستغلين القوة البدنية والجسمانية التي يتمتع بها لاعبوه الذين يستعدون للمشاركة في كأس العالم تحت 17 سنة بالهند، وصمد دفاع الأبيض الشاب حتى الدقيقة 7 من المباراة حين استغل لاعب غانا مينسا جيودين دربكة أمام مرمى الحارس سالم خيري ليسدد الكرة إلى الشباك.

وشهدت بداية الشوط الثاني سيطرة للاعبي منتخب «النجوم السوداء» حيث تمكن اللاعب البديل أمينو محمد، من تسجيل الهدف الثاني ، فيما تمكن اللاعب صادق إبراهيم من تسجيل الهدف الثالث ، واستمر أداء لاعبي غانا بالتصاعد مع الدفع باللاعبين البدلاء، ليضيف اللاعب محمد إدريس، الهدف الرابع في الدقيقة 82، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة.

أدار اللقاء الحكم الإماراتي علي موسى، وعاونه كل من مساعد أول خميس فيروز، مساعد ثانٍ عامر قادري، والحكم الرابع عمر غريب.

جدير بالذكر أن مجموعة منتخبنا الوطني للشباب في التصفيات الآسيوية تضم منتخبات البحرين، عُمان، نيبال، وقيرغستان مستضيفة المجموعة.

Email