بيرغ:طموحي لقب هداف الدوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكن السويدي ماركوس بيرغ لاعب العين من إحراز هدفين في المباراة أمام حتا ليرفع غلته التهديفية إلى 3 أهداف خلال جولتين من انطلاق الدوري. وأعرب بيرغ عن سعادته بتدشين فريقه الانتصارات على حساب حتا في الجولة الماضية.

وقال إنه يسعى إلى المنافسة على لقب هداف البطولة، مشيراً إلى أن وصوله إلى الهدف الشخصي الثالث يعتبر حافزاً لمواصلة السعي إلى المنافسة على لقب هداف البطولة، والاستمرار في تسجيل الأهداف التي تسعد جمهور البنفسج.

وعن استغلال بعض أخطاء أصحاب الأرض، قال بيرغ إن وقوع حتا في أخطاء دفاعية، سهل مهمتهم في العودة بانتصار مستحق بثلاثية نظيفة، وحصد نقاط ثمينة في البطولة من خلال إحرازه الهدفين الأول والثاني لفريقه قبل أن يكمل زميله البرازيلي دوغلاس المهمة بتسجيل الهدف الثالث.

مشيراً إلى أن الأسلوب الدفاعي الذي اعتمده حتا باللعب على خط واحد سهل مهمة التسجيل، وخصوصاً في الهدف الثاني الذي توقع فيه حركة الحارس واستغل فيه عدم التغطية الدفاعية الصحيحة، قبل أن يرسل الكرة رأسية خلفية ومن دون مشاهدة المرمى بصورة ساقطة خدعت الحارس.

وشدد السويدي بيرغ على أهمية التركيز في المباراة المقبلة أمام شباب الأهلي - دبي الذي يعتبر خصماً عنيداً مضيفاً أن العين بما يملكه من لاعبين على مستوى عالٍ قادر على مواصلة تقديم النتائج الإيجابية، في ظل مواصلة الطريق نحو استعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه لموسمين.

وأكد بيرغ أن المعطيات الحالية تؤكد قوة دورينا وخاصة في ظل وجود مجموعة من المنافسين يطمحون إلى اللقب أبرزهم العين، الذي يملك دائماً في جعبته الكثير من الخيارات للمنافسة على جميع النقاط في المباريات التي سيخوضها.

وعن مدى تأقلمه مع حالة الطقس في ضوء تصريحه في مناسبة سابقة، أكد بيرغ أنه وجد صعوبة في بادئ الأمر للتغلب على تحديات درجات الحرارة والرطوبة، إلا أنه تدريجياً استطاع تخطي هذه العقبة، مؤكداً أن مشوار البطولة في بداياته، إلا أنهم عازمون على مواصلة الطريق نحو استعادة اللقب والعودة إلى المنافسة في دوري أبطال آسيا.

من جانبه، أشار إبراهيم عيسى حارس مرمى حتا إلى أن الغيابات أثرت نسبياً على الفريق بسبب الإصابات التي تعرض إليها مجموعة من زملائه اللاعبين منهم محمود حسن الذي تقرر عدم مشاركته في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق المباراة، مضيفاً أن الحظ لم يحالفهم أمام الزعيم إلى جانب الظروف التي وقفت في وجه الإعصار.

وذكر إبراهيم عيسى أن مشاركته الأولى في مباراة رسمية أمام فريق بحجم العين بمثابة تحد كبير، مشيراً إلى أن بعض العناصر لم توفق في مراكز اللعب الجديدة.

Email