تصريحات

فاندرلي:قاتلنا من دون جدوى

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد البرازيلي سانتوس فاندرلي مهاجم النصر أن فريقه قاتل إلى آخر لحظة لكن من دون جدوى رغم أنه تمكن من إدراك التعادل في وقت جيد، وقال: قبلنا هدفاً مبكراً لكننا لم نرم المنديل، ونجحنا في العودة بشكل قوي في الشوط الثاني وكنا الأفضل من الناحية الهجومية ووفقنا في تسجيل التعادل، في النهاية هذه أحكام كرة القدم وعلينا أن نستمر في العمل. وصرح فاندرلي أنه غير راض عن مستواه، وقال: بذلت جهوداً كبيرة من أجل مساعدة الفريق لكن الحظ أدار لي ظهره، يتوجب عليّ أن أستعيد مستواي الحقيقي وأفرض نفسي في الجولات المقبلة.

الياسي:لا نستحق الخسارة

كشف أحمد الياسي مدافع النصر أن فريقه لم يكن موفقاً في بداية المباراة قبل أن يتدارك الموقف في الشوط الثاني، وقال: اللعب كان مفتوحاً بين الفريقين لكن الأفضلية للنصر وهو ما أسفر عن تسجيلنا لهدف التعادل الذي جعلنا نطمع في تحقيق الفوز قبل أن يتمكن الوحدة من اختطاف الهدف الثاني من هجمة مرتدة.

وأوضح الياسي أن تسجيل النصر في الدقيقة 83 يؤكد أن الفريق قام بعمل جيد ولم يستسلم رغم تراجع الوحدة إلى الخلف للحفاظ على أسبقيته، وقال إن فريقه لا يستحق الخسارة. واعترف الياسي أن دخول النصر في مسابقة الدوري لم يكن في مستوى التطلعات وهو مطالب بتصحيح المسار في الجولات المقبلة.

مبارك:الهدف المبكر سهّل مهمة الوحدة

أوضح مبارك سعيد لاعب النصر أن فريقه لم يدخل بشكل جيد في المباراة أول 20 دقيقة ما أثر على الأداء وخاصة بعد قبول هدف في توقيت مبكر سهل الأمر على الوحدة للتحكم في أحداث الشوط الأول، مشيراً إلى أن هدفي الوحدة مشكوك في صحتهما باعتبار أن الأول كان مسبوقاً بتسلل والثاني بخطأ.

 

Email