معاً ـــ أبداً احتفالية «المحترفين» باليوم الوطني السعودي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بمباراتي الوصل مع الإمارات، والظفرة مع الشارقة، وتبحث الفرق الأربعة عن الفوز الأول، بعد تعادلها في مواجهات الجولة الأولى بالدوري، وتشارك لجنة دوري المحترفين، المملكة العربية السعودية احتفالاتها باليوم الوطني، الذي يصادف 23 الجاري، بتخصيص مباريات الجولة الثانية للدوري للاحتفال بالمناسبة الغالية على قلوب الإماراتيين، من واقع العلاقات المتميزة التي تربط الشعبين الشقيقين، وتجري الاحتفالات في 4 من ملاعب دورينا خلال لقاءات، دبا مع الجزيرة باستاد الفجيرة، والنصر مع الوحدة في استاد زعبيل، وحتا والعين في استاد حمدان بن راشد بحتا، وعجمان مع شباب الأهلي دبي في استاد راشد.

وينزل اللاعبون إلى أرض الملعب في المباريات الأربع مرتدين قمصاناً تحمل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كما كشف نادي شباب الأهلي- دبي أمس، عن تزيين قميص لاعبيه بشعار «معاً - أبداً».

ويشارك في الحدث المهم لاعبو الفرق المختلفة بالدوري ويقومون ببث رسائل تهنئة خاصة موجهة للأشقاء السعوديين، يعبرون خلالها عن مشاعرهم وتمنياته الطيبة للأشقاء.

وأبدى عبد الله الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين، سعادته بتزامن الجولة الثانية مع احتفالات السعودية بيومها الوطني، مؤكداً حرص اللجنة على ترجمة توجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في تعزيز العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقة، مضيفاً أن الاحتفال باليوم الوطني السعودي مناسبة للتعبير عما يكنه الشعب الإماراتي من محبة وتقدير لأشقائهم السعوديين. وقال: حرصت لجنة المحترفين على الاحتفاء بالمناسبة من داخل الملاعب، للتأكيد على أن الرياضة بصفة عامة والكرة على وجه الخصوص تعتبر جسراً للتواصل بين الشعوب.

Email