نفى علمه بالتصريحات التي أطلقها المحترف البرازيلي

أروابارينا: الوصل صاحب قرار رحيل ليما

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد رودولفو أروابارينا، مدرب الوصل، أنه لا يعلم شيئاً عن التصريحات التي أطلقها المحترف البرازيلي فابيو دي ليما، عقب لقاء فريقه مع العين في الجولة الماضية، التي أشار فيها إلى الرحيل عن النادي.

وقال مدرب الوصل: «ليما يتمرن بشكل جيد، وأحرز هدفاً رائعاً في مرمى العين في المباراة الماضية، ولست قلقاً على ليما، فهو لاعب جيد ومهم، وفي حال تلقيه عرضاً كبيراً يرضي النادي، فإن إدارة الوصل هي صاحبة القرار في رحيله من عدمه».

وأضاف: لكل لاعب الحق في البحث عن مستقبل أفضل، وليما لاعب مهم وأحد العناصر الأساسية بالفريق، ولو رحل فابيو ليما، فلا بد من البحث عن البديل المناسب، ولا أحب أن أترك لاعب بمثل هذه الأهمية، ولا أعلم إن كان قد تلقى عروضاً رسمية أم لا.

وعن مواجهة فريقه للإمارات غداَ، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، قال: «تكتسب المباراة أهمية خاصة، كونها تقام على ملعبنا ووسط جمهورنا، وعلينا الفوز بالنقاط الثلاث، وخصوصاً بعد التعادل الأخير أمام العين.

وقال: سنخوض اللقاء أمام فريق قوي سبق أن لعبنا معه مباراة صعبة في الموسم الماضي، والتركيز مهم للخروج بنتيجة إيجابية، موضحاً أن بداية الصقور جيدة في الدوري، ولديهم لاعبون على أعلى مستوى.

وعن حالة حراسة المرمى بعد غياب يوسف الزعابي المصاب، قال: «تحدثنا مع الإدارة منذ أربعة أشهر بإن الظروف قد تدفعنا للاستعانة بحارس آخر، والأفضل أن نتعاقد مع حارس، لقد تأخرنا قليلاً، وعلينا التدخل السريع لحماية هذا المركز، لكن ثقتي كبيرة في الحراس الحاليين».

وأضاف: الحارس الاحتياطي سلطان المنذري قدم مردوداً طيباً في لقاء العين، ولدينا ثقة كبيرة في قدرته على الذود عن عرين الفهود في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن غياب يوسف الزعابي قد يمتد حتى نهاية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعمد الجهاز الفني للفهود خلال اليومين الماضيين، إلى تجهيز الحارسين سلطان المنذري، الذي سيتم الدفع به أساسياً، كما أدى الحارس الشاب سهيل عبد الله، 18 عاماً، تدريباته، ليكون الحارس الاحتياطي في المباراة، وتكثف إدارة الوصل جهودها في الفترة الحالية لضم حارس جديد، يكون ذا خبرة وقدرة على الذود عن عرين الوصل.

اختبار حقيقي

ولفت التشيكي إيفان هاشيك مدرب الإمارات، إلى أن فريقه الأخضر يخوض غداً اختباراً حقيقياً أمام مضيفه الوصل ضمن الجولة الثانية للدوري، واصفاً المنافس بأنه الأقوى من الناحية الهجومية.

وأوضح هاشيك: لعبنا مباراة أولى في الدوري أمام الظفرة وتعادلنا 3/‏‏3، ولكننا نخوض أمام الوصل اختباراً حقيقياً لقوة المنافس، خصوصاً من الناحية الهجومية، وهذا الأمر معروف من الموسم الماضي وهذا الموسم، الوصل من الفرق القوية جداً هجومياً، ويضم لاعبين أجانب أكفاء جداً، إضافة إلى امتلاكه لاعبين مميزين في الخطوط الأخرى.

وأضاف هاشيك: المباراة لن تكون سهلة، سواء علينا أو على الوصل، أتوقع مباراة صعبة جداً، نحن جاهزون، ولا نعاني من أي غيابات مؤثرة حتى الآن، ونسعى للعودة من ملعب المنافس بنتيجة إيجابية، تضاف إلى النقطة التي حصلنا عليها من مباراتنا مع الظفرة في الجولة الأولى.

وطالب هاشيك لاعبيه بضرورة اللعب بتركيز وانضباط، والابتعاد قدر المستطاع عن الوقوع في الأخطاء، وعدم ارتكابها أمام مهاجمي الوصل، الذين يجيدون استغلال أنصاف الفرص لمصلحة فريقهم، منوهاً بأنه عمل مع فريقه طوال الأيام الماضية بجد، وحرص على الظهور بصورة جيدة، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوصل، داعياً جماهير النادي إلى مؤازرة الفريق الأخضر في المباراة، وتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

Email