فاندرلي:لقب الهداف في مقدمة أولوياتي

أكد البرازيلي فاندرلي مهاجم فريق الكرة بنادي النصر أن طموحاته بلا سقف مع فريقه، وقال: على الصعيد الشخصي أطمح أن أتصدر سباق الهدافين، والمهمة ليست سهلة ولكنني سأقاتل من أجل تحقيق هدفي، وأعمل يومياً لأكون الهداف الأول للدوري وليس في النصر، أما طموحي الأكبر فهو التتويج بلقب الدوري، نحمل شعاراً غالياً على قلوبنا ويتوجب علينا تشريفه بإنجاز كبير ولا يوجد أجمل من أن تكون بطلاً.

وأضاف: علينا أن نستمر في العمل بالطريقة نفسها مع مضاعفة جهودن، وندرك أن النتائج الجيدة لا تأتي دون عمل، وينتظرنا موسم صعب وطويل وعلينا أن نكون عند حسن ظن جماهيرنا وتطلعات مجلس الإدارة.

ضغوط

وأكد فاندرلي أن إدارة النصر هيأت كل الظروف الملائمة للعمل ولا وجود للأعذار، مشيراً إلى أن كل من يحمل شعار العميد ويرتدي قميصه يشعر بضغوط كبيرة لأنه فريق كبير يلعب دائماً من أجل الألقاب وأي لاعب محلي أو أجنبي مطالب بفرض نفسه، وقال: الضغوط جزء من كرة القدم، لا نستطيع أن نطور أنفسنا دون الشعور بضغوط سواء في التدريبات أو في المباريات، إننا نلعب بفريق كبير له تاريخ حافل بالإنجارات ونشعر بمسؤولية كبيرة تجاهه. وأضاف: نفخر أن نكون جزءاً من هذا الكيان وسنبذل كل طاقاتنا حتى نكون جزءاً من إنجازات جديدة يحققها الفريق في الموسم الجديد، ونعد جماهيرنا بالعمل ثم العمل لتحقيق أحلامهم.

وعبر عن سعادته بضم مواطنه سيرينو، وقال: لعب سيرينو في فلامنغو وأتمنى أن نشكل ثنائياً رائعاً لأنه من المهم أن يكون إلى جانبك لاعب يتكلم اللغة نفسها، وأظهر سيرينو مستوى طيباً في مباراتنا وعجمان وتميز بسرعته ونجح في تسجيل هدف، وهو مكسب للفريق والجميع مطالبون بمساعدته لأنه لا يتكلم الانجليزية بشكل جيد.

انسجام

وتحدث فاندرلي عن الانسجام بينه وبين الصاعد جاسم يعقوب وقال: جاسم يمتلك قدرات فنية رائعة وواثق أن مستقبله رائع وسيكون أفضل لاعب في الإمارات، وكنت أمازحه دائما في الملعب وأطالبه بتمرير الكرة لي.

ووجه فاندرلي الشكر إلى جماهير النصر على وقوفهم إلى جانبه في أصعب الظروف التي مر بها الموسم الماضي، مؤكداً عزمه على إثبات جدارته بالانتماء إلى النصر.

أداء

أوضح فاندرلي أن دخول النصر في مباراة عجمان بشكل بطيء أمر عادي باعتبارها بداية موسم والفريق بحاجة إلى خوض مباريات أكثر حتى يستعيد أنفاسه، وقال: حققنا النتيجة المطلوبة بغض النظر عن الصورة التي ظهرنا بها، ومستوانا سيتطور في المباريات المقبلة والمهم أن نستمر في تحقيق النتائج الجيدة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon