الفريق يبتسم أخيراً في معسكرهولندا

شباب الأهلي دبي يهزم إيندهوفن بالثلاثة

ابتسم لاعبو فريق شباب الأهلي- دبي للمرة الأولى خلال معسكرهم الخارجي المقام حالياً في هولندا، بعد تحقيقهم الفوز بثلاثة أهداف على فريق بي. إس. إيندهوفن بطل الدوري الممتاز الهولندي، في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما مساء أول من أمس، وسجل الأهداف لوفانور (هدفين) من بينهم هدف من ركلة جزاء، وسعيد أحمد، وقدم شباب الأهلي ـ دبي عرضاً جيداً، على مدى الشوطين، وشهد اللقاء مشاركة حوالي 18 لاعباً.

وجاءت التجربة الثالثة لشباب الأهلي- دبي أمام إيندهوفن جيدة بكل المقاييس، وسط سيطرة واضحة معظم فترات اللقاء، ومنح الروماني كوزمين مدرب الفريق فرصة اللعب لأكبر عدد من اللاعبين، للاطمئنان على مستواهم الفني استعداداً لانطلاقة منافسات الموسم الجديد، سبتمبر المقبل، ووضح الانسجام بين اللاعبين بشكل أفضل من المباريات الماضية، مع ارتفاع ملحوظ في معدل اللياقة البدنية.

ويعد استغلال الفرص وتسجيل ثلاثة أهداف، من أهم المكاسب وحملت الأهداف توقيع لوفانور الذي سجل هدفين وظهر بصورة متميزة، وسعيد أحمد الذي يعد من الوجوه الشابة التي يعدها كوزمين للمشاركة خلال الموسم الجديد وظهر بشكل جيد خلال المعسكر، كما ظهر معظم لاعبي الفريق بشكل جيد، ووضح تطور أداء اللاعبين من مباراة إلى أخرى، بطموح الوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاقة المنافسات الرسمية.

فوزالرديف

من جهة أخرى خاض فريق رديف شباب الأهلي دبي أولى مبارياته الودية بعد تجمعه قبل أسبوعين، أمام عجمان على ملعب النادي في العوير، وانتهى اللقاء بفوز فريق عجمان بهدف سجله محترفه فرونك قبل نهاية المباراة بـ 7 دقائق، وجاءت المباراة متوسطة المستوى كونها التجربة الأولى للفريقين، وركز المدربان على مشاركة أكبر عدد من اللاعبين لتجهيزهم.

ومع ذلك جاء حماس اللاعبين كبيراً داخل الملعب الذي شهد بعض حالات التحام قوية، بهدف إثبات اللاعبين جدارتهم أمام الأجهزة الفنية وحجز مكان في التشكيلة مع انطلاقة منافسات دوري الرديف، الذي يضم لاعبي 20 سنة بهدف منحهم فرصة اللعب لاكتشاف مواهب واعدة تفيد الفريق الأول.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon