ريجيكامب: اللقاء أفضل استعداد للموسم المقبل

■ الوحدة طوى نتيجة مباراته مع نصر حسين داي الجزائري | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، على أهمية مواجهة الأهلي، خاصة أن الوحدة يستغل البطولة من أجل التحضير الجيد للموسم المقبل، مشيراً إلى أن النتائج في البطولة لا تهمه كثيراً، بقدر الأداء الذي يقدمه الفريق، والسعي لرفع لياقة اللاعبين البدنية.

وقال في المؤتمر الصحافي استعداداً للمباراة: «سنخوض مباراة صعبة، خاصة أن الأهلي يملك الرغبة لتعويض خسارته الأولى، ونحن كذلك نسعى للخروج بنتيجة إيجابية، وعلى يقين أن اللاعبين جاهزون للمواجهة.

وأضاف: بالنسبة لي أريد من اللاعبين تقديم مباراة جيدة وبأداء أفضل، خاصة أننا ما زلنا في بداية فترة التحضيرات، وأتحدث مع اللاعبين داخل الغرف المغلقة من أجل تصحيح الأخطاء، ونحن نلعب في الوقت الحالي من دون ضغوطات، لأن تركيزنا الأكبر على الاستعداد للموسم الجديد بأفضل صورة ممكنة.

وشدد ريجيكامب على أنه ليس في حاجة للمجازفة بالمدافع بالمغربي مراد باتنا، حتى ولو بنسبة ضئيلة، مؤكداً سعادته في حال تمكن اللاعب من المشاركة في المباراة، وسيتحدد موقفه بناء على إشارة طبيب الفريق.

وعن مدى تأثير غياب تيغالي والبدائل المتاحة في خط الهجوم، أوضح أن غياب تيغالي وإصابة باوزير، من الأمور السلبية التي حدثت للفريق، وهو ما يفرض عليه إجراء تعديلات على التشكيلة، متمنياً عودة خالد باوزير للفريق في أسرع وقت.

وحرص ريجيكامب على توجيه الشكر لحمدان الكمالي، لتفضيله خوض البطولة مع الفريق، رغم منحه الفرصة للحصول على راحة أكبر، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي، مؤكداً أن قدرات اللاعبين سوف تختلف وقت بداية انطلاق الموسم منتصف سبتمبر المقبل.

حظوظ التأهل

وأكد أحمد أيوب مساعد مدرب الأهلي، والذي يقود بطل مصر في مواجهة الوحدة، بدلاً من المدير الفني حسام البدري، لظروف سفر الأخير، أن الأهلي لا يزال يمتلك الحظوظ في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، ولذلك لا بديل أمامه سوى الفوز في مواجهة «العنابي»، مشيراً إلى صعوبة المباراة في ظل خسارة الفريقين للجولة الأولى، وأن خسارة أحد الفريقين في مباراة اليوم تعني توديعه البطولة.

وقال إن الوحدة فريق جيد، وتابعت مباراته الأولى أمام نصر حسين داي الجزائري، وسنضع السيناريو المناسب لمواجهته بناء على نقاط قوة وضعف الوحدة، ودراستنا لطريقة لعب المنافس، مشدداً على ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز وتعويض الخسارة الأولى أمام الفيصلي.

وأشار إلى إمكانية إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق، في ظل الرغبة في منح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية، لافتاً إلى جاهزية قائد الفريق حسام غالي للمشاركة ووجوده في قائمة المباراة بجانب مؤمن زكريا وميدو جابر.

Email