أنديتنا.. موسم الهجرة إلى أوروبا

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت أندية دوري الخليج العربي في «الهجرة» إلى أوروبا مع بداية صيفنا الساخن؛ ففي القارة العجوز حيث الأجواء المعتدلة تحلو المعسكرات التدريبية استعداداً للموسم الكروي الجديد. اليوم يشد شباب الأهلي - دبي الرحال إلى هولندا حيث يقيم معسكراً حتى 20 أغسطس تتخلله 5 أو 6 مباريات ودية، وكان العين أول الفرق المهاجرة إلى أوروبا حيث سافر إلى النمسا 15 الجاري ويستمر هناك حتى 5 أغسطس.

الجزيرة بطل الدوري سافر إلى هولندا 17 الجاري ويستمر هناك حتى 11 أغسطس. أما الوصل فقد اختار إقامة معسكره بمدينة ميونيخ الألمانية من 18 يوليو حتى 31 الجاري، أولاً ثم في ملقة الإسبانية من الأول من أغسطس حتى 15 منه. وفضل النصر سلوفينيا معسكراً له لمدة 12 يوماً (20 يوليو- 1 أغسطس) كمرحلة أولى ثم المجر للمرحلة الثانية من 2 إلى 14 أغسطس تتخلله 7 مباريات ودية.

أما الوحدة فقد استغل بطولة العرب المقامة حالياً بمصر للإعداد للموسم الجديد ثم سيقيم معسكراً في النمسا من 8 إلى 29 أغسطس. وبدوره سيقيم نادي الشارقة الرياضي معسكره الصيفي بالنمسا (فيينا) من 25 يوليو- 10 أغسطس ثم في بادن الألمانية من 10 إلى 21 أغسطس وتتخلله 7 وديات.

واختارت فرق الظفرة وعجمان ودبا الفجيرة وحتا أن تعسكر في ألمانيا في ذات الفترة تقريباً (الأول من أغسطس حتى آخره). بينما سيقيم نادي الصقور استعداده في صربيا من 1 إلى 23 أغسطس.

Email