النصر يضمّ 3 ناشئين إلى معسكر المجر

■ لقاء سابق بين لاعبي الفريق الأول وفريق 17 عاماً | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرّر النصر ضم 3 لاعبين ناشئين من فريق تحت 17 عاما بطل الدوري إلى معسكر الفريق الأول الذي سيقام بين المجر وسلوفينيا يوليو المقبل استعدادا للموسم الجديد، ويسعى النصر من خلال ضم الثلاثي الناشئ إلى تحضيرات الفريق الأول إلى تهيئة لاعبيه إلى الحياة الاحترافية ومنحهم الفرصة إلى الاحتكاك بنجوم الفريق لكسب الخبرة.

ويتكون الثلاثي الناشئ من كابتن الفريق حمد جاسم وعبد الرحمن حسن وحسين مهدي، فيما تم تصعيد 7 لاعبين من فريق تحت 17 عاما إلى فريق تحت 20 عاما بعدما خطفوا الأنظار إليهم في الموسم الماضي بأدائهم الراقي وتتويجهم بلقب دوري الناشئين بجدارة على حساب أبرز منافسيهم نادي العين، كما يتواجد أكثر من 10 لاعبين في الفريق الأول بالنصر من خريجي أكاديمية كرة القدم بالنادي من ضمنهم أربعة حراس مرمى أحمد شمبيه وعبد الله اسماعيل وابراهيم عيسى وعبد الله قميش، واللاعبون خليفة مبارك وعامر مبارك، وراشد عمر وجاسم يعقوب، وناصر الشهاري، سلطان عبد الحكيم، عبد الله موسى، وراشد أحمد بالإضافة إلى سبيل غازي وراشد جلال ويونس أحمد الذين تمت إعارتهم إلى نادي حتا الموسم الماضي.

تجمع

من جهته، يغادر النصر إلى معسكره الخارجي بالمجر 20 يوليو المقبل لمدة 10 أيام قبل الدخول في معسكر ثان بسلوفينيا يستمر أسبوعين، وسيخوض الفريق خلال المعسكرين 5 مواجهات ودية ضد أندية من درجات متفاوتة من الدوريات الأوروبية. وسيصل المدرب الإيطالي تشيزاري برانديللي مع بداية الأسبوع الثاني للشهر المقبل للإعداد لتجمع الفريق المقرر في 15 من الشهر نفسه ولمدة 5 أيام قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي.

ويتابع برانديللي ترتيبات المعسكر وكافة تحضيرات الموسم الجديد بشكل مستمر بالتنسيق مع مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم برئاسة حميد الطاير والجهاز الإداري للفريق الأول بقيادة محمد ابراهيم.

فحص

من جهة أخرى، أنهى لاعبو الفريق الأول وفريق تحت 20 عاما أمس الفحوصات الطبية التي استمرت لمدة أربعة أيام بمستشفى القرهود فيما تجرى بقية الفحوصات الطبية للاعبين الأجانب في وقت لاحق سواء الجدد أو المغربي عبد العزيز برادة والبرازيلي سانتوس فاندرلي.

وكان لاعبو الفريق دخلوا في إجازة صيفية بعد نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لمدة 55 يوماً تتخللها فترات إعداد خفيفة، حيث يحرص العميد على منح كل لاعب برنامجاً خاصّاً به بهدف الحفاظ على الوزن وعلى جاهزيته البدنية بأكبر قدر ممكن. بالإضافة إلى ترتيبات برنامج الإعداد، يواصل النصر ضبط رصيده من اللاعبين المواطنين والأجانب سواء على صعيد التعاقدات الجديدة أو تجديد عقود بعض اللاعبين مثل حارس المرمى إبراهيم عيسى العائد من فترة إعارة من اتحاد كلباء بعدما تم تجديد عقد الظهير الأيسر محمود خميس حتى 2020.

تعاقد

يسعى النصر لاستكمال كل تعاقده للموسم الجديد مواطنين وأجانب في أسرع وقت حتى يدخل الفريق معسكره الخارجي مكتمل الصفوف، ومن أبرز الخيارات المطروحة على طاولة العميد المهاجم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو لاعب فريق تورنتو الكندي الذي كانت له تجارب متنوعة مع 3 فرق إيطالية هي يوفنتوس وامبولي وبارما.

Email