إدارة «الصقور» تنفي امتناعها عن علاج هادف سيف

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نفى مجلس إدارة نادي الإمارات إهمال هادف سيف كابتن الصقور وعدم علاجه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها بشعار النادي في دوري الخليج العربي، مؤكداً أنه عرض اللاعب على الأطباء وظل حريصاً على علاجه، وقال المجلس في تعقيبه على تصريحات هادف سيف لـ (البيان الرياضي) إنه قام بواجبه تجاه لاعبه والتزم بسداد قيمة التكلفة العملية مرسلاً مستنداً يدعم موقفه يشير إلى التصديق المالي، وعلق المجلس على عدم التجديد من عدمه لهادف سيف ذاكراً أنه يخضع لرؤية فنية وإدارية.

وذكر المجلس عبر تعقيبه المكتوب الذي حمل توقيع المدير التنفيذي للنادي أن ما جاء على لسان هادف سيف من معلومات غير صحيحة وأضاف: بعدإصابة اللاعب في مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد اتحاد كلباء تم إرساله إلى أبوظبي لعمل الفحوصات اللازمة لدى الجراح العالمي براون، ثم بناء على طلب اللاعب فقد تم إرساله إلى مركز اسبتار الطبي لعمل المزيد من الفحوصات وبالفعل تم تحديد موعد لإجراء عملية جراحية بالمركز المذكور، ووافق مجلس الإدارة على إجراء العملية واعتمد صرف تكاليف العملية وإعادة التأهيل ولكن اللاعب تأخر من طرفه في السفر لاجراء العملية.

قرار إداري فني

وعلق المجلس على حديث هادف سيف بعدم التجديد له ذاكراً أن ذلك يخضع للتقييم وأبان في تعقيبه: فيما يتعلق بتجديد عقد اللاعب من عدمه فإنه يتوقف على الرؤية الفنية البحتة للجهازين الإداري والفني واحتياجات الفريق بالفترة القادمة.

وأظهر مجلس إدارة نادي الإمارات عدم رضاه على تصريحات كابتن الصقور وقال: نأسف لما بدر من اللاعب من تشويه لصورة النادي والإدارة علما أننا في نادي الإمارات نقدر ونحترم جميع لاعبي ومنتسبي النادي سواء الموجودين حاليا أو السابقين.

ردود أفعال

وكانت تصريحات هادف سيف قد أثارت العديد من ردود الأفعال التي ذكر عبرها أن المجلس اعتذر من علاجه في ألمانيا بحجة أن التكلفة المالية عالية ورفض تجديد تعاقده لأنه كبير السن، حسب قوله، ذاكرا أن عمره 32 عاما ومازال قادرا على العطاء، ورأى مجلس الإدارة توضيح بعض المعلومات عبر تعقيبه.

دوري الـ12

وعلى جانب آخر أكد راشد بطي عضو مجلس إدارة نادي الإمارات أن مشاركة 12 نادياً في دوري الخليج العربي تتعارض مع مصلحة المنتخب الوطني وتتسبب في إهمال المراحل السنية وضد تطور كرة القدم بشكل عام. وقال بطي إن إخضاع الفكرة للتجربة بتنفيذها فعليا يعتبر خطيراً لأن كلمة (تجريب) وحسب قوله، خطأ فادح، وذكر بطي أن تخفيض عدد فرق الدوري يهم كل الأندية وكان على الاتحاد أن يهتم برأي أنديته التي تشاركه الهم، لاتخاذ القرار المناسب الذي يتوافق مع المصلحة العليا ويخدم كرة القدم.

واعتبر عضو مجلس إدارة نادي الإمارات أن القرار يؤثر بشكل مباشر على فرق المراحل السنية لأن النادي الذي ينافس على الصعود إلى دوري المحترفين سيكون كل تركيزه على الوصول للدوري وسيهمل فرق المراحل السنية. وأكد راشد بطي أن مثل هذه القرارات سيكون لها تأثير سلبي في المستقبل القريب.

Email