في افتتاح كأس منصور بن زايد

فوز «طيران الاتحاد» و«خدمات المزارعين»

■ لقطة من مباراة افتتاح بطولة كأس منصور بن زايد | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، شهد أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، مساء أول من أمس، افتتاح منافسات النسخة السادسة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم بملعب «القبة» في فندق «قصر الإمارات»، بحضور راشد العامري، وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي، رئيس اللجنة الرياضية، وسلطان الحميري، وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة، وسعيد عبدالله بن بدوة الدرمكي، المدير التنفيذي للشؤون الإعلامية بالمجلس الوطني للإعلام، وعدد من موظفي الوزارة وموظفي الجهات التابعة.

وأكّد أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة أن بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، التي تشارك فيها عشرة فرق، ممثلة لقطاعات وزارة شؤون والجهات التابعة لها إضافة إلى عدد من المؤسسات الحكومية الأخرى، هي بطولة نموذجية، نجحت في إنجاز الأهداف المرسومة لها.

وفاز فريق طيران الاتحاد في الافتتاح على حساب المكتب التنفيذي بنتيجة 4 ـ 1، وحسم خدمات المزارعين المباراة الثانية لصالحه بالفوز على إدارة شؤون المواطنين 3 ـ 2.

وجاءت مباراة الافتتاح التي كان طرفاها طيران الاتحاد والمكتب التنفيذي قوية للغاية، إذ تمكّن طيران الاتحاد من إحراز هدف السبق في الدقيقة الأولى عن طريق هشام بوعشرة، ولكن المنافس دخل أجواء اللقاء سريعاً وتمكّن من تعديل النتيجة عن طريق المتألق نوفل، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

وفي الشوط الثاني كشّر طيران الاتحاد عن وجهه الحقيقي، وفرض سيطرته التامة على مجريات اللقاء بتسجيله ثلاثة أهداف، لينهي اللقاء 4 ـ 1.

وفي المباراة الثانية فاز فرق خدمات المزارعين على إدارة شؤون المواطنين 3 ـ 2، وجاء الشوط الأول قوياً من جانب الفريقين حيث نجح فريق إدارة المواطنين في إحراز هدف السبق عن طريق فيصل المزروعي في الدقيقة الثانية، ولكن سرعان ما استجمع خدمات المزارعين صفوفه ونجح في تعديل النتيجة في الدقيقة (11) بواسطة نجمه عبدالواسع، وفي الشوط الثاني جاء التقدّم في النتيجة لصالح خدمات المزارعين بعد أن نجح حمودة في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (30)، لكن الفرحة لم تدم إلا لأربع دقائق فقط؛ إذ قام جمعة بمعادلة الكفة لإدارة شؤون المواطنين بإحرازه الهدف الثاني لفريقه، واستمر التنافس الكبير بين الفريقين وعاد حمودة مجدّداً لوضع فريقه في المقدّمة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (36) لتنتهي المباراة، ويحرز فريق خدمات المزارعين الفوز 3 ـ 2. الجدير بالذكر أن البطولة تأتي بتنظيم وزارة شؤون الرئاسة، وتقام تحت رعاية تسويقية من طيران الاتحاد، وشركة قصر الإمارات.

Email