جاهزية

اكتمال التحضيرات لانطلاقة «رمضانية العين»

■ منظمو البطولة خلال بروفة حفل الافتتاح | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مسلم أحمد المدير التنفيذي لبطولة العين الرمضانية، أن الاستعدادات تمضي على قدم وساق وفقاً لتوجيهات معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، وأن كل ملاعب قد تم تجهيزها لاستقبال الفرق المشاركة في البطولة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن فترة التسجيل قد شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الفرق الراغبة في المشاركة، والتي من المنتظر أن تصل بعثاتها خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال مسلم إن من بين أبرز الفرق الأجنبية القادمة للمشاركة في هذه النسخة من البطولة فريق نادي ليون الفرنسي. وأكد مسلم أن كل الترتيبات قد اكتملت فيما يتعلق بحفل الافتتاح مساء الثلاثاء المقبل، حيث أعلن أنه من المنتظر أن يكون هناك مفاجأة للحضور، مبيناً أن البروفة لهذا الحفل قد أجريت الأربعاء الماضي على استاد خليفة بن زايد.

كما أشار إلى أن القرعة لبعض الألعاب سوف تقام مساء غدٍ مثل الكرة الطائرة للسيدات وغيرها. من جهة أخرى عقدت اللجنة الإعلامية مؤخراً اجتماعاً برئاسة عبدالله عامر بمقر البطولة الرسمي بنادي العين فرع القطارة تم خلاله الاتفاق على آلية تغطية المنافسات والقرية التراثية والفعاليات المصاحبة. وشكر عامر الإعلاميين على الجهود التي يبذلونها في تغطية المنافسات البطولـــة. العين - البيان الرياضي

 

 

Email