«الصقور» يصرف النظر عن هاشيك وساشا

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر مجلس إدارة نادي الإمارات صرف النظر عن تجديد تعاقده مع المدرب التشيكي ايفان هاشيك، والمهاجم الأرجنتيني ساشا، بسبب المطالب المالية العالية، التي لا تتناسب مع إمكانات النادي، فيما تم التجديد لبقية أعضاء الجهاز الفني بقيادة التونسي نور الدين العبيدي المدرب العام، الذي بدوره شكر المجلس على الثقة.

وتمنى التوفيق في مشواره المقبل مع الصقور قبل مغادرته اليوم لبلاده. وجاء قرار إدارة نادي الإمارات بعد سفر هاشيك صباح أمس لبلاده بساعات عدة، رغم أن الاتفاق معه كان قائماً على منحه فرصة إضافية للمزيد من التفكير، بعد تأكيد المدرب أنه في حاجة إلى مناقشة أسرته لاتخاذ القرار النهائي.

ورفض مجلس الإدارة الكشف عن التفاصيل المالية التي أدت إلى انهيار الصفقة، لكن المصادر قالت إن هاشيك بعد أن ابلغ المجلس بموافقته على توقيع العقد مبدئياً تباطأ في التوقيع، بعد أن أقنعه وكيله بأهمية زيادة راتبه بنسبة عالية وإمكانية الحصول على عروض أفضل.

مشاورات هاتفية

وفي الوقت الذي تمسك فيه بعض أعضاء المجلس باستمرار هاشيك، لأنه وضع بصمته في الفريق، تم الاتفاق بعد مشاورات هاتفية أمس بين قادة النادي، على البحث عن بديل له، خاصة أن المجلس لديه 5 سير ذاتية لمدربين أجانب، سيبدأ دراستها ابتداء من اليوم، لاختيار واحد من بينهم لتولي المهمة في المرحلة المقبلة.

وأمن مجلس الإدارة على إقامة معسكره في صربيا حسب الاتفاق السابق، ومفاوضة عدد من لاعبيه مطلقي السراح بقيادة هادف سيف وحيدر ألو وعلي ربيع لتجديد التعاقد معهم، واتفق المجلس على عدم زيادة العروض المالية للاعبين، مع التعاقد مع 4 لاعبين أجانب جدد.

 

Email