خليفة باروت:الصقور يمتلك خبرة النجاة من الهبوط

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال خليفة باروت المدير الأسبق للصقور، إن فريقه قادر على إثبات وجوده في دوري المحترفين والنجاة من شبح الهبوط الذي يهدده، ذاكراً أن الموقف الحالي ليس جديداً على الفريق وسبق له أن مر بظروف مشابهة لكنه نجح في تجاوزها بخبرة لاعبيه ودعم محبيه، وأضاف: في الموسم الماضي تقدم علينا الفجيرة بـ11 نقطة ولكننا نجحنا في التعويض والبقاء على حسابه بفارق نقطة، وهذا يؤكد أن الأمل موجود ما دامت الفرصة موجودة والنقاط في الملعب.

وأكد خليفة باروت أن أهم ما يحتاجه الفريق حالياً هو الثقة بالنفس، واللعب الحماسي والقتال من أجل كسب النقاط، مع تكاتف كل محبي النادي ومساندتهم للفريق في المباريات الثلاث المتبقية من المنافسة وقال: لا بد من العمل على الفوز بتسع نقاط، يجب أن يكون ذلك هدف اللاعبين، وأن يعملوا على تحقيق هدفهم بمضاعفة المجهود والدفاع بقوة عن الشعار الذي يرتدونه. وأشار باروت إلى أن الصقور يضم لاعبين أصحاب خبرة كبيرة في الدوري ويعرفون تماماً المطلوب منهم في هذه المرحلة المهمة والمصيرية، ذاكراً أن عناصر الخبرة مع بقية اللاعبين الشباب بإمكانهم تحقيق الانتصارات خلال الجولات المتبقية.

وأشار باروت إلى أهمية المباراة المقبلة ضد اتحاد كلباء مؤكداً ضرورة الفوز لأنها تمثل الفرصة الأخيرة للاعبين الذين يجب أن يثبتوا تميزهم. وأضاف باروت: هذه أهم مواجهة للفريق في الدوري، كل المباريات التي خسرها سابقاً لم تكن تعني الكثير، لأن فرصة التعويض كانت موجودة دائماً، أما الآن فلا توجد فرصة لذلك يجب ألا يكون هنالك خيار آخر غير انتزاع النقاط الثلاث، وخاصة أن المباراة على ملعبنا.

ودعا مدير الصقور السابق كل محبي نادي الإمارات، إلى مساندة الفريق وتقديم الدعم له وقال: الآن النادي يحتاج إلى أبنائه أكثر من أي وقت مضى، وعلينا جميعاً أن نكون سنداً له بالحضور والدعم المعنوي الذي يساعد على الانتصارات لأجل بقاء الصقور في دوري المحترفين.

Email