أكد أن العزيمة قوية للخروج بنتيجة إيجابية

حماد: المهمة صعبة وليست مستحيلة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد عبيد حماد عضو لجنة المنتخبات مشرف عام منتخبنا الوطني، أن مباراة اليوم أمام المنتخب الأسترالي صعبة بدون شك، لظروف الفريقين في مشوار التصفيات.

ولكنها ليست مستحيلة، حيث يستطيع منتخبنا تخطي عقبة الكنغارو بمزيد من الجهد والتركيز وحسن استغلال الفرص التي تسنح خلال اللقاء، وتقليل الأخطاء على قدر المستطاع،.

حيث إن المباراة لا تحتمل أية أخطاء كونها مصيرية في طريق المنافسة. وقال مشرف عام منتخبنا إن الأبيض لم يفقد فرصة التأهل لمونديال روسيا 2018، وإن المنافسة على نيل بطاقات التأهل عن المجموعة الثانية لاتزال في الملعب، حيث ستشهد الجولات المقبلة مواجهات صعبة وقوية.

وسيكون لها تأثير على جدول ترتيب الفرق، وعلينا التمسك بأمل المنافسة والتأهل، حتى النهاية، على الرغم من صعوبة الموقف الذي نحن فيه حاليا واتساع الفارق بيننا والمتصدر إلى 4 نقاط، ولكن هذا الفارق يمنح العزيمة للاعبين للمزيد من التحدي.

التمسك بالأمل

وأكد مشرف عام منتخبنا الوطني أن جميع أعضاء الأبيض متمسكون بفرصة التأهل لمونديال روسيا، للعديد من الاعتبارات، منها أن هناك 12 نقطة لا تزال في الملعب وحصد المنتخب لتلك النقاط كفيل بالتأهل بصرف النظر عن نتائج الآخرين،.

كما أن الجولات المقبلة سوف تشهد سخونة في المنافسات، خاصة وأن المنتخب السعودي سوف يتقابل مع العراق في مواجهة ليست سهلة، وهناك مواجهات في الجولات المقبلة سيكون لها تأثير مباشر على جدول ترتيب فرق المجموعة، ولكن المهم أن نحقق الفوز وحصد النقاط وأن نخدم أنفسنا أولاً مع حسن الاستفادة من خدمات باقي الفرق.

ويشير محمد عبيد حماد إلى إمكانية الخروج من ملعب سيدني الدولي بنتيجة إيجابية اليوم، حيث توجد عزيمة قوية من اللاعبين، ورغبة مؤكدة في تعويض نتيجة مباراة اليابان، كما أن ظروف الفريقين متشابهة إلى حد كبير.

Email