أحمد حماد:الهدف المبكر يربك حسابات المنافس

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

طالب أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، لاعبي المنتخب بالمزيد من التركيز أمام أستراليا، واللعب بروح قتالية عالية.

وعدم إضاعة الفرص أمام المرمى، ومحاولة مباغتة المنتخب الأسترالي بهدف مبكر، يربك حسابات الفريق، ويساعد على العودة من سيدني بالنقاط الثلاث، والتي ستكون خير تعويض لجماهير الكرة الإماراتية، عن الخسارة الأخيرة أمام اليابان في الجولة السادسة من التصفيات القارية.

واكد حماد أهمية عدم الاستسلام والقتال على فرصة التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، حتى اللحظة الأخيرة من التصفيات الآسيوية، وأشار إلى أن الجميع لديهم الثقة الكاملة في قدرات اللاعبين الذين عودوا الجميع على تحقيق أفضل النتائج في أصعب الظروف.

وقال: صفحة مباراتنا واليابان في الجولة الأخيرة من التصفيات القارية انتهت، وعلى لاعبينا إثبات جدارتهم بارتداء شعار المنتخب، بالقتال بكل قوة، وبذل أقصى جهد داخل أرض الملعب، أمام المنتخب الأسترالي اليوم.

رد الخسارة

أوضح حماد، أن المنتخب الأسترالي، ليس أفضل من منتخبنا، رغم خسارة الأبيض أمامه في الدور الأول، وأكد أن منتخبنا قادر على رد الخسارة في سيدني، بشرط أن يظهر لاعبونا معدنهم الأصيل، ويتخلصوا من أخطاء الجولة الأخيرة.

ويضعوا نصب أعينهم هدف إسعاد الشعب الإماراتي بتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم، وقال: الأبيض خسرنا جولة أمام اليابان، ولكن المنتخب لم يخسر التصفيات كلها.

حظوظ

من ناحية اخرى تمنى عنتر مرزوق، نائب المشرف الفني على أكاديمية كرة القدم بالأهلي، أن يقدم لاعبو منتخبنا عرضا قويا أمام المنتخب الأسترالي، وقال: نتمنى تغيير الصورة التي ظهر عليها المنتخب أمام اليابان، ويعود من سيدني بالنقاط الثلاث التي تبقى حظوظنا في التأهل المباشر إلى المونديال.

واعتبر مرزوق، أن المنتخب الأسترالي، ليس بالفريق الصعب أو المستحيل هزيمته، والدليل أنه لم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات خاضها في التصفيات وقال: تعادلنا مع استراليا في حالة حدوثه يمكن اعتباره أيضا نتيجة إيجابية.

فرص

طالب مرزوق، لاعبي منتخبنا بالتركيز، وقال: علينا التسجيل من أنصاف الفرص، وأتمنى أن ننجح في تسجيل هدف مبكر يصعب من مهمة الأستراليين.

Email