الكتبي: متفائل بنتيجة إيجابية أمام أستراليا

■ عبيد الكتبي مع البعثة الإدارية والإعلامية المصاحبة لمنتخبنا الوطني | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفى الدكتور عبيد الكتبي سفير الدولة في أستراليا ظهر أمس بالبعثة الإدارية والإعلامية المصاحبة لمنتخبنا الوطني الذي يستعد لملاقاة أستراليا غداً، في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا، حيث أقام حفل غذاء في أحد المطاعم الفاخرة بمنطقة دار الأوبرا وهي أشهر مناطق مدينة سيدني.

حفل

وشهد حفل الغذاء عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس البعثة، وراشد الزعابي عضو مجلس الإدارة، إلى جانب عدد من أعضاء السفارة، مطر المنصوري المستشار بالسفارة، وعبدالله الأحمد السكرتير الثاني وطارق الشيخ مسؤول العلاقات العامة.

ورحب السفير بالحضور في سيدني، متمنياً لهم طيب الإقامة، والتوفيق لمنتخبنا الوطني خلال مباراته المهمة أمام منافسه الأسترالي، وقال الدكتور الكتبي إنني متفائل بإمكانية تحقيق المنتخب لنتيجة إيجابية خلال اللقاء، خاصة بعد الروح القتالية التي لمستها من اللاعبين خلال الأيام الماضية ورغبتهم في تعويض نتيجة مباراة اليابان.

شكر وتقدير

بدوره وجه عبدالله ناصر الجنيبي الشكر والتقدير باسم اتحاد الكرة ورئيسه مروان بن غليطة والبعثة لأسرة سفارة الدولة في أستراليا وعلى رأسها الدكتور عبيد الكتبي على دعمه الكبير لبعثة المنتخب منذ أن وطأت أرض مطار سيدني الدولي، وقال الجنيبي: هذا ليس بمستغرب من أعضاء بعثاتنا الدبلوماسية والتي لا تدخر جهداً من أجل توفير كل سبل الراحة أمام أبناء الوطن خلال رحلاتهم للدول المختلفة.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة أن أعضاء منتخبنا الوطني يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأنهم عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء أستراليا يكون بمثابة إحياء لأمل المنافسة بقوة على نيل إحدى بطاقات التأهل لمونديال روسيا، ووجه الجنيبي الشكر للدكتور عبيد الكتبي على تواجده الدائم مع بعثة المنتخب وتوفير كل سبل الراحة أمام أعضائها مما يسهل من مهمة التركيز في موقعة الغد المهمة.

متابعة المران

حرص الدكتور عبيد الكتبي سفير الدولة في أستراليا على متابعة تدريب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية التي أداها المنتخب مساء أمس من أجل رفع معنويات اللاعبين، والشد من أزرهم، حيث قام بمصافحتهم جميعاً إلى جانب الجهازين الفني والإداري، متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم أمام المنتخب الأسترالي.

Email