فهد عبد الرحمن: الفوز خطوة مهمة للوصول إلى المونديال

أكد فهد عبد الرحمن نجم منتخبنا الوطني والوصل الأسبق، قدرة منتخبنا الوطني «الأبيض»، على استعادة نغمة الانتصارات، خلال لقاء اليابان، على ملعب هزاع بن زايد في العين والذي يستضيف أولى مباريات المنتخب في تصفيات المونديال، وقال إن هذا اللقاء غاية في الصعوبة لكونه مفترق طرق ليس لمنتخبنا وحسب وإنما لليابان كذلك.

ومن خلال متابعتنا للاعبين نشعر برغبتهم في تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهم، والسعي بكل قوة لنيل إحدى بطاقات المشاركة في المونديال للمرة الثانية في تاريخ الرياضة الإماراتية، على الرغم من تعدد الإصابات بالفريق.

وأشار فهد عبد الرحمن إلى أهمية تحقيق الفوز خلال اللقاء المقبل، حيث تعتبر نتيجة اللقاء مفتاح التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، مما يتطلب من بذل مزيد من الجهد والتركيز لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من الطموح والوصول إلى الهدف المنشود، وقال نجم منتخبنا الوطني الأسبق فهد عبد الرحمن، أتمنى أن يقود عموري الفريق لتحقيق الفوز، خاصة وانه يظهر بشكل جيد خلال اللقاءات الماضية، وهو لاعب مؤثر ووجوده باللعب دافع معنوي كبير لزملائه.

وأكد فهد عبدالرحمن أن مباراة اليابان قوية وصعبة وفي غاية الأهمية، خاصة وأن المنتخب الياباني يضم لاعبين جيدين وظهروا بمستوى طيب للغاية في الجولات الماضية، ولا يمكن الاستهانة بهم على الإطلاق، ويجب التعامل مع الفريق بجدية وفرض أسلوبنا عليه داخل الملعب، ونحن ندرك ان لاعبينا والجهاز الفني والإداري مدركون لأهمية المباراة، ونحن بدورنا واثقون بأن لاعبي الأبيض سيكونون.

كما عودونا في تحملهم المسؤولية، وتقديم أفضل ما لديهم خلال هذه المباراة، سعيا لتحقيق الفوز الذي يرفع رصيد الفريق إلي 12 نقطة، مما يعزز من الطموح خلال الفترة المقبلة، لأن أية نتيجة خلاف الفوز لن تكون في صالحنا خلال مشوار التصفيات.

درس

وقال فهد عبد الرحمن إن الفوز في المباراة الأولى على اليابان في سيتاما، يجب ألا ينسينا أن الفريق متميز، وأنه قادم للثأر من فريقنا بعد أن سبق وحقق الفوز عليه مرتين من قبل، صحيح لكل مباراة ظروفها ومعطياتها، وعلينا عدم منح لاعبيه أي مساحات ينفذون منها لمرمانا، وإن شاء الله الفريق يستعيد نغمة الانتصارات خلال اللقاء، حتى يستعيد الثقة والقدرة على المنافسة بقوة، وقال بوطلال نعم يستطيع الأبيض تقديم مباراة متميزة يحقق من خلالها الفوز، الذي يساهم في زيادة فرص الفريق في التأهل.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon