الوحدة يرسل قائمته الآسيوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أرسل نادي الوحدة إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة الفريق الأول الآسيوية، التي ستشارك في الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا الموسم الحالي، والتي يقابل فيها يوم 7 فبراير المقبل على ملعبه باستاد آل نهيان، الفائز من مواجهة الوحدات الأردني وبنغالور الهندي، التي تقام يوم 31 يناير الجاري.

وضمت قائمة العنابي بعد اعتمادها 25 لاعباً هم راشد علي، علي الحوسني، محمد حسن، سالم سلطان، حمدان الكمالي، محمد سيف، محمد برغش، محمد عبد الباسط، سلطان الغافري، إسماعيل مطر، سهيل المنصوري، خالد الظنحاني، ناصر عبد الهادي، عبد الله الكربي، عبد الرحيم أهلي، طارق الخديم، محمد العكبري، أحمد العكبري، أحمد راشد، محمد راشد، خليل إبراهيم، شانغ وو ريم، سيباستيان تيجالي، خورخي فالديفيا، وبالاش جوجاك.

وكان الوحدة قد أرسل القائمة إلى اتحاد الكرة لاعتمادها قبل إرسالها، حيث انتهى موعد التقدم بالقائمة للاتحاد القاري، أول من أمس، إذ تضم القائمة الآسيوية المسموح بها 30 لاعباً، ومن حق النادي إجراء تعديل على القائمة قبل أسبوع من مباراته مع الفائز من الوحدات الأردني، وبنغالور الهندي.

يذكر أن الفائز من مباراة الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا سيلعب في المجموعة الرابعة، التي تضم الهلال السعودي، وبيروزي الإيراني، والريان القطري.

من ناحية أخرى يستأنف الفريق تدريباته، استعداداً لمواجهة الظفرة يوم الخميس المقبل في الجولة 16 للدوري، عقب حصول اللاعبين على راحة قصيرة، بعد الخسارة من الجزيرة في الجولة الماضية.

Email