أغيري:سداسية الكأس حادث عارض لا يتكرر كثيراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد خافيير أغيري المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة أن مواجهة الجزيرة في الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي اليوم ستكون مختلفة عن المباراة التي جمعت الفريقين في الدور ربع النهائي من كأس رئيس الدولة، والتي انتهت لمصلحة الوحدة بنتيجة كبيرة قوامها 6 أهداف، مشيراً إلى أن نتيجة المباراة الأخيرة لا تحدث كثيراً في مباريات الفريقين أو في المواجهات التي تجمع الفرق الكبيرة سوياً.

وقال: «نتيجة الفوز بسداسية التي حققها الوحدة على الجزيرة في الكأس تمثل حادثاً عارضاً لا يتكرر كثيراً في مواجهات الوحدة والجزيرة والتي دائماً ما تنتهي بفارق هدف أو هدفين فقط، وأعنى بأنها حادث بأن النتائج بفارق كبير من الأهداف في مثل هذه المواجهات ليس أمراً طبيعياً في ظل قوة الفريقين، وأعتقد أن مباراة اليوم مغايرة نظراً لاختلاف الظروف والمعطيات قبل المباراة».

رد اعتبار

وأضاف: «بالتأكيد المباراة الأخيرة تلقي بظلالها على مواجهة اليوم، لأن الجزيرة يسعى إلى رد اعتباره وتعويض تلك الخسارة خاصة وأنه يتصدر مسابقة الدوري، ونحن من جانبنا نسعى أيضاً لاستمرار النتائج الإيجابية للعودة إلى المنافسة».

مشيراً إلى أن الجزيرة أصبح في حالة أفضل وأتوقع مباراة قوية تتسم بالطابع الهجومي من الجانبين، ويجب علينا أن نخوض المباراة ونحن في كامل تركيزنا من أجل حصد النقاط الثلاث ومواصلة الأداء الجيد الذي قدمناه في المباريات السابقة.

وأشار أغيري، إلى أن الجزيرة ربما تأثر بغياب لاعبيه مبارك بوصوفة وخلفان مبارك في المباريات الأخيرة، إلا أنه استطاع تعويض غيابهما عن طريق الثنائي ليوناردو وسلطان برغش، ونجح الفريق في الفوز على الوصل.

Email