تين كات: سنقاتل على ملعب الانتصارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصف الهولندي تين كات مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم، لاعبيه بالمقاتلين الذين يمتلكون عقيدة الفوز وليس سواها، مشيداً بالمستويات العالية الذي قدمها «فخر أبوظبي» في الدور الأول للدوري. وقال: من الصعب حصول أي منافس على نقطة واحدة من ملعب الانتصارات؛ لأن الجماهير الجزراوية العريضة تقف خلف فريقها وتسانده بقوة، وهذا الفريق المتميز يضم خامات جيدة، ومواهب صاعدة مبشرة للكرة الإماراتية.

وأوضح تين كات أن فريقه جاهز لتحدي الديربي، والمتابعون للدوري الإماراتي يعرفون جيداً صعوبات هذه المواجهات التي تجمع بين الجارين، لافتاً إلى أن الفوز على الوصل في الجولة الماضية خارج ملعبه أعطى للاعبيه قوة معنوية قوية، وهو الأمر الذي يوضح دائماً التطلع إلى تحقيق الانتصارات.

وتوقع تين كات أن الديربي سيحظى بانضباط تكتيكي شأن المواجهات التي تجمع الفرق الكبرى، كما أن المنافسين يبذلون جهداً مضاعفاً لأنهم يلعبون أمام متصدر قائمة الترتيب.

تدريبات

وعن الحالة البدنية للاعبيه، قال المدير الفني لفخر العاصمة: تعافى خلفان مبارك وسلطان الشامسي من الإصابة، وانضما إلى التدريبات الجماعية، كما أن البرازيلي ليوناردو استعاد لياقته البدنية، إضافة إلى عودة عبدالله موسى بعد غياب طويل وخروجه من قائمة الفريق، لكن يحتاج إلى مزيد من الوقت، لكي يتأقلم مع زملائه.

كما أكد تين كات خروج المدافع البرازيلي جواو كارلوس من قائمة الفريق بسبب الإصابة التي ستبعده عن المشاركات لمدة خمس أسابيع ماضية.

Email