باتنه: مباراتنا أمام العين بداية حصد النقاط

■ باتنه تألق أمام الفرسان رغم الرقابة اللصيقة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال المغربي مراد باتنه مهاجم الصقور، إن مباراة فريقه أمام العين غداً في الأسبوع 15 من دوري الخليج العربي، ستكون بداية حصد النقاط وتحقيق الانتصارات، ذاكراً أن المباراة صعبة جداً على فريقه، خاصة أن العين قادم من تعادل أمام بني ياس، يجعله أكثر إصراراً لتحقيق الفوز.

وأضاف: العين يحتاج للنقاط، لأنه ينظر للصدارة، ولكننا نشتاق إلى الفوز، ونحتاج إليه أكثر منه، صحيح أنه خصم قوي، ونحن نحترمه كثيراً، لكننا نلعب على أرضنا، ويجب أن نمتلك طموح الفوز، وأن نجتهد في الملعب للوصول إلى هدفنا.

وعن شبح الهبوط الذي يطارد الصقور، ذكر باتنه، أن البقاء بالدوري ليس صعباً، لكن لا بد من معالجة بعض الأخطاء، وقال: علينا أولاً أن نحافظ على نظافة شباكنا ونحميها من استقبال الأهداف، لأن ذلك يمنحنا الأمل دائماً في تحقيق الفوز بإحراز الهدف في أي وقت من عمر المباراة، وعلينا أيضاً أن نؤدي بشكل أفضل، لنثبت أن الفريق جدير بالاستمرار في الدوري.

6

وأشار باتنه إلى تقارب رصيد الفرق، وقال إن ذلك يجعل إمكانية التقدم في الترتيب وارداً بنسبة كبيرة، وأضاف: هنالك 6 فرق قريبة من بعضها في النقاط، وإذا نجحنا في كسب 3 أو 4 مباريات، يمكن أن نصل إلى مركز جيد، وأن نبتعد عن دائرة الخطر.

وقال مهاجم الصقور إن فريقه يحتاج فقط إلى فوز يسترد به الثقة، حتى يحقق العديد من النتائج الإيجابية، وأضاف: الهزائم المستمرة تحبط اللاعبين، وهذا ينعكس على الأداء بطريقة سلبية، إذا نجحنا في تحقيق الفوز، فإن ذلك سيساعدنا كثيراً لكسب العديد من النقاط، لأن الفريق به عناصر جيدة، ومؤهل للبقاء بالدوري.

تألق

يقدم باتنه مستويات جيدة مع الصقور، ويعتبر الورقة الرابحة التي يعتمد عليها الجهاز الفني، وكان باتنه النجم الأبرز في مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي، رغم مراقبته بأكثر من لاعب طوال شوطي اللعب، بتوجيهات من المدرب كوزمين.

مهاجم جديد

على الرغم من تأكيدات التشيكي إيفان هاشيك، المستمرة بعدم حاجة فريقه لعناصر جديدة، لكن بعض المصادر، أكدت أن مجلس الإدارة أنهى اتفاقه مع مهاجم جديد لضمه إلى كشوفات الفريق، في خانة التونسي حسين الراقد لاعب الارتكاز، حسب إفادات المصادر، التي ذكرت أن اللاعب الأجنبي سيكون أحد عناصر تشكيلة مباراة الغد، ضد الزعيم في الدوري.

وأن توقيعه ربما يكون قد اكتمل مساء أمس أو اليوم، وذكرت المصادر أن رؤية الإدارة واضحة، بأن الفريق يحتاج إلى عنصر هجومي، يشارك بجانب مراد باتنه، والمهاجم الصريح ساشا، مع الاعتماد على اللاعبين المواطنين في خانة الارتكاز، بقيادة الكابتن عبد الله علي.

Email