العبدولي يصف ثمانية الفهود بالفضيحة

دبا يقيل مدربه سيرجو ويتجه للتعاقد مع كاميلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي دبا الفجيرة على لسان جمعة العبدولي مدير الفريق الاول عن انهاء عقد المدرب البرتغالي باولو سيرجيو عقب نهاية المباراة التي اسماها (بالفضيحة) امام الوصل والتي انتهت بخسارة النواخذة بثمانية اهداف نظيفة.

 واشار العبدولي الى ان وجود عدة مدربين على طاولة دبا الفجيرة ابرزهم البرازيلي كاميلي الذي يعد الاقرب لتولي المهمة في ظل وجود عدد اخر من المدربين لكنه يرى ان كاميلي يعتبر من افضلهم خصوصا وانه سبق وان درب في دورينا بعد توليه نادي الامارات اكثر من موسمين.

 وكشف العبدولي عن اسناد مهمة التدريب خلال مباراة الفريق امام العين ضمن الجولة الاخيرة من مسابقة كاس الخليج العربي يوم 13 الجاري  بشكل مؤقت لمدرب فريق الرديف محمد الخديم .

كلباء يفاضل بين المدربين فارياس والكرواتي جوران

 اجرت ادارة نادي كلباء اتصالات مكثفة طوال اليومين الماضيين مع عدد من المدربين لتولى المهمة خلفا للايطالي فابيو فيفاني الذي  باتت ايامه معدودة في قلعة النمور على الرغم من قيادته لفريقه لفوز غال على الصقور ، وابدى كل من البرازيلي ريكاردو فارياس مدرب الوصل السابق والكرواتي جوران مدرب الازرق الكويتي موافقتهما على تدريب الفريق في الفترة المقبلة وستكشف الساعات المقبلة من يقع عليه الاختيار اما فارياس او جوران .

Email