دبا الفجيرة يفتقد فتوحي أمام العين

ت + ت - الحجم الطبيعي

بات في حكم المؤكد غياب المحترف المغربي إدريس فتوحي محترف دبا الفجيرة، عن مباراة الفريق أمام العين الجمعة المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، وكان اللاعب قد أصيب بخلع في الكتف خلال مباراة الأهلي الأخيرة في الشوط الأول وتحامل على إصابته في الشوط الثاني، حتى أكمل المباراة.

وأكد جمعة حمدان العبدولي مدير الفريق الأول للكرة بنادي دبا، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي باولو سيرجيو لن يدفع باللاعب إلا بعد التأكد من شفائه تماما من الإصابة، حتى لا نفقده في باقي المباريات، لافتاً إلى أن فتوحي سينضم لحارس المرمى محمد الرويحي الذي ما زال يتعافى من إصابته قبل أسبوعين أيضا أمام الأهلي في مسابقة الكأس.

البخيت جاهز

وكشف العبدولي عن تواجد الأردني يس البخيت الذي تم التعاقد معه قبل أيام، قادماً خلفاً للهولندي نيكاندرو من حتا، والذي لم يشارك خلال مباراة الفرسان لعدم جاهزيته، لكنه أصبح جاهزاً وسيكون رهن إشارة الجهاز الفني، ووصف العبدولي لقاء الزعيم بأنه مهم لكل فريق.

ونطمح في تحقيق نتيجة إيجابية اقلها التعادل، خصوصا وأن المباراة تقام على ملعبنا ووسط أنصارنا، معرباً عن أمله في أن يتواجد جمهور النواخذة يوم الجمعة المقبل. وأكد انه لا توجد أعذار للاعبين خصوصا وأن اللقاء يقام يوم العطلة الأسبوعية وتوقيته مناسب والأجواء رائعة هذه الأيام في الساحل الشرقي.

مواجهات صعبة

وحول ملاقاة فريقه للأهلي والعين في اقل من أسبوع قال العبدولي القرعة هي التي أوقعت فريقنا بثلاث مواجهات من العيار الثقيل أمام الأهلي والعين، وأيضا سنواجه فريق النصر، وقال لا مجال للراحة وعلى اللاعبين مضاعفة الجهد.

خصوصا وأن الموقف بات صعباً، بعد أن تلقينا ثلاث هزائم في المسابقة، داعياً اللاعبين إلى ضرورة الالتزام بالتوجيهات، وقال إذا قدر لهم الفوز على العين أو النصر، فسيمنحهم هذا الانتصار دفعة قوية لباقي الجولات.

Email