السماوي يستعد للجزيرة بمعنويات مرتفعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم فريق بني ياس لكرة القدم تدريباته الأساسية اليوم، استعداداً لمواجهة الجزيرة غداً في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، وتعتبر المواجهة ديربي يضم الناديين الجارين، وبصرف النظر عن نتائج الفريقين في الدوري إلا أنها تأخذ طابعا جماهيريا حماسيا.

وعمل الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منذ توليه قيادة الفريق قبل أيام خلفاً للأرغواياني بابلو ريبيتو المقال لسوء النتائج، على عدة أمور أبرزها إعادة ترتيب أوراق اللاعبين من حيث أوليات المشاركة، واضعاً نصب عينيه الدفع باللاعب الجاهز، وربما تشهد التشكيلة القادمة تغييرات وفقاً لرؤيته الفنية.

لياقة بدنية

وحرص الجهاز الفني خلال الحصص التدريبية على رفع معدلات اللياقة البدنية، والتركيز على معالجة الأخطاء الدفاعية، بجانب ضخ فكر تكتيكي جديد، وتأتي على قمة الأوليات إعادة الروح والثقة الغائبة لدى الفريق، وتحفيز اللاعبين بأنهم يستطيعون العودة مجدداً إلى أجواء الدوري، خصوصاً أن المسابقة ما زالت في بداياتها وبإمكانهم التعويض في المباريات التالية.

وتأخذ مواجهة الجزيرة طابعاً حماسياً عندما يستضيف بني ياس، والأول يعيش أفضل حالاته بعد النتائج الإيجابية التي حققها في الدوري حيث إنه لم يخسر في أية مباراة خاضها، ليستقر في المركز الثاني بـ 10 نقاط، جمعهما من 4 مباريات.

صفحة جديدة

ويتطلع بني ياس إلى فتح صفحة جديدة من خلال مواجهة الجزيرة الصعبة، بقيادة المدير الفني الجديد والذي رأت الإدارة انه المناسب لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، خصوصاً أن هناك مؤشرات إيجابية في الفريق بعد ضم المهاجم الكولومبي دانييل هيرنانديز والذي أثبت حضوراً في المباراة الأولى له أمام حتا مسجلاً هدفاً وكان قريباً من تسجيل هدفين على الأقل لكن لم يحالفه الحظ، ويتوقع بانسجام اللاعب مع زميليه الأرجنتيني لاريفي وسهيل النوبي أن يشكلا ثلاثيا هجوميا قويا.

Email