مطر:أنا محترف وملتزم برؤية المدرب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد إسماعيل مطر، قائد ونجم فريق الوحدة، أنه لا يعارض جلوسه على دكة بدلاء العنابي، وعدم مشاركته في التشكيلة الأساسية في مباريات الفريق الأخيرة ومنذ بداية الموسم الحالي، مشيراً إلى أنها رؤية فنية من جانب المدرب، وأنه كلاعب محترف ملتزم بقرارات ورؤية المدير الفني، ويسعى إلى تقديم أفضل أداء والقيام بالواجبات التي يطلبها منه المدرب سواء شارك أساسياً أو في بعض أوقات المباراة.

وقال: «أنا لاعب محترف أعرف واجباتي جيداً، وألتزم بالقرارات الفنية، وأثبت أنني على قدر التحدي سواء شاركت من بداية المباريات أو من على دكة البدلاء،ونحن لاعبون محترفون ويجب علينا الالتزام والتعامل بواقعية مع مثل هذه الأمور»، مشيراً إلى أنه راض عن المستوى الذي يقدمه في الدقائق التي يلعبها، ويتطلع إلى مساعدة الفريق من أجل العودة للانتصارات.

وأضاف: نعاني من سوء حظ وعدم توفيق في المباريات التي لعبناها حتى الآن، خصوصاً في عدم التسجيل في مرمى الخصوم رغم الفرص السهلة التي تتاح لنا.

تخطى الضغوط

وشدد مطر على أن فريق الوحدة ورغم النتائج السلبية إلا أنه قادر على تخطي الضغوط ، مشيراً إلى أن الضغط النفسي قد يكون واقعاً على المنافسين أيضاً وبصورة أكبر من الوحدة، لاسيما في المباراة القادمة أمام النصر لأنه مطالب أيضاً بالفوز.

وعن الإشادة التي حصل عليها مطر من المدرب الإيطالي الشهير كابيللو عقب مشاركته في مباراة السلام بفريق الأسطورة مارادونا،قال: «بالتأكيد أمر يسعد أي لاعب أن يتواجد وسط هذه الكوكبة والنخبة من نجوم كرة القدم في العالم، ودار حديث قصير بيني وبين كابيللو الذي سأل عني، بالإضافة إلى الحديث مع كبار نجوم العالم في المباراة وهو شرف وفخر لأي لاعب أن يشيد به مدرب كبير مثل كابيللو».

Email