الوحدة والوصل.. خطوة نحو الأمام

الوصل والوحدة يطمحان للفوز الليلة/ البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يسعى الوحدة إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في دوري الخليج العربي، عندما يستضيف الوصل في الثامنة من مساء اليوم على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المسابقة.

وتعد المباراة واحدة من قمم الجولة الرابعة في ظل الآمال الكبيرة، التي تحدو الفريقين في تحقيق الفوز والتقدم خطوة للأمام في جدول الترتيب، خصوصاً أن الفارق بينهما نقطة واحدة، إذ يحتل الوحدة مستضيف المباراة المركز السادس برصيد 5 نقاط خلف الوصل الذي يحتل المركز الخامس بـ 6 نقاط.

ويأمل الجهاز الفني لفريق الوحدة بقيادة المكسيكي خافيير أغيري استثمار عودة الروح المعنوية للفريق بعد الفوز الأول له في الموسم الحالي، والذي حققه على الظفرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الماضية، إضافة إلى رد الدين للوصل الذي فاز على الوحدة بهدفين في كأس الخليج العربي.

ويعوّل أغيري على جاهزية لاعبيه، إذ يدخل الفريق المباراة وسط صفوف شبه مكتملة بتواجد العناصر الأساسية باستثناء غياب رباعي منتخب الشباب أحمد راشد ومحمد راشد ومحمد الش امسي وعبد الله الكربي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة التشيلي خورخي فالديفيا، الذي ربما يشارك في جزء من المباراة.

وفي المقابل يتطلع فريق الوصل إلى مواصلة الانتصارات التي يحققها في الدوري وكان آخرها الفوز المثير على النصر في ديربي دبي في الجولة الماضية، حيث يدخل الإمبراطور مواجهة العنابي منتشياً بهذا الفوز، أملاً ببلوغ النقطة التاسعة والتي ستدفع به نحو فرق المقدمة، حيث يحتل حالياً الأصفر المركز الخامس برصيد ست نقاط.

ويدخل الوصل المباراة مكتمل الصفوف دون غيابات أو إصابات، وركز الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني للفهود على علاج الأخطاء، التي وقع فيها الفهود في لقاء الديربي أمام العميد، محذراً اللاعبين من التراخي بعد الفوز الأخير على الأزرق، وطالبهم بمواصلة الانتصارات والعودة من ملعب الوحدة بنقاط المباراة.

وفي المقابل أطلقت جماهير الوصل هاشتاق «عذراً السعادة للإمبراطور» لحث الجمهور على الحضور والزحف خلف الوصل.

01

يأمل الوحدة الحفاظ على نظافة شباكه في دوري الخليج العربي للمباراة الثالثة، منذ بداية المسابقة هذا الموسم، إذ استقبلت شباك العنابي هدفاً وحيداً في 3 مباريات في الدوري، وتحديداً في مباراة الجزيرة في الجولة الثانية، فيما تعادل مع حتا سلبياً، وفاز على الظفرة.

20 %

تقدمت شركة الوصل لكرة القدم بالشكر لشركة نادي الوحدة الرياضية على تعاونها المثمر، حيث تم تخصيص 20% من مقاعد ستاد آل نهيان لجمهور الوصل، كما تم الاتفاق على أن يتم رفع النسبة المخصصة لجمهور الوصل حتى 50%، في حالة ازدياد نسبة حضور جمهور الإمبراطور في ستاد آل نهيان.

سالم سلطان: نطمح لمواصلة الانتصارات

أكد سالم سلطان، مدافع فريق الوحدة، أن العنابي يسعى إلى تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي بعد الفوز المهم، الذي حققه الفريق على الظفرة في الجولة الماضية، مشيراً إلى أن الوحدة يتطلع إلى التقدم خطوة أخرى في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، والعودة إلى واجهة المنافسة في ظل فارق النقاط الضئيل مع الفريق التي تسبق الفريق في الترتيب.

وقال: «سنواجه فريقاً قوياً، ونعلم أن المباراة ليست سهلة، ولكننا نطمح إلى استمرار الأداء القوي، الذي قدمه الفريق في المباريات الأخيرة رغم عدم تحقيق نتائج كبيرة، كما أن المباراة ستقام على ملعبنا وسنحاول تقديم مباراة ممتعة للجماهير»، مضيفاً: ندخل المباراة بحافز كبير من أجل استمرار الانتصارات، والحضور الجماهيري مهم بالنسبة لنا خاصة أن اللاعبين يسعون لتقديم كل ما لديهم من جهد، من أجل إسعاد جماهير العنابي.

Email