بموجب عقد مدته 3 سنوات بقيمة 75 مليون درهم

قناة «المشاهير» تنال حقوق بث أنشطة اتحاد الكرة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نالت مؤسسة دبي للإعلام “قناة دبي الرياضية”، “المشاهير” حقوق بث مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة (حفظه الله)، ومسابقة دوري الدرجة الأولى، إلى جانب رعاية المنتخبات الوطنية بفئاتها كافة، وأنشطة وفعاليات اتحاد الكرة حصريا، بموجب عقد رعاية لمدة 3 سنوات، في صفقة قيمتها 75 مليون درهم، بواقع 25 مليون درهم سنويا، وبموجب هذه الاتفاقية يحق لقناة دبي الرياضية بيع حقوق البث لأية جهات إعلامية أخرى.

وقام المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وسامي القمزي نائب الرئيس العضو المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام، بتوقيع اتفاقية الرعاية التي تمتد الي 3 سنوات، في مقر اتحاد الكرة في دبي صباح يوم امس، بحضور محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وراشد أميري المدير العام لقنوات دبي الرياضية.

شراكة

من جانبه، عبر محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، عن سعادته بهذه الشراكة الوطنية بعد توقيع إتفاقية الرعاية مع الشركة الوطنية الرائدة «مؤسسة دبي للإعلام» التي تعتبر أحد المنابر الإعلامية التي نعتز ونفتخر بها.

وقال الأمين العام: نحن سعداء بهذه الرعاية، فهي تأكيد على حرص المؤسسات الوطنية على رعاية الأنشطة الرياضية لاسيما كرة القدم، كما إنها ترجمة حقيقية لعمق العلاقة التي تجمع بين اتحاد الكرة والمؤسسات الإعلامية الوطنية«.

مضيفاً، سنسعى في اتحاد الكرة إلى تسخير هذه الإتفاقية مع قنوات دبي الرياضية، لرعاية وتطوير أنشطة الاتحاد وتوفير مقومات النجاح لكل الخطوات والنشاطات التي سنقوم بها، خاصة على صعيد تنفيذ الأهداف التي نصبو إليها.

أهداف

وأضاف الأمين العام: أحد أهم أهداف الاتحاد الإستراتيجية، هو دعم مختلف مسابقات الاتحاد والتي تحظى بالرعاية والاهتمام على مختلف الجوانب والصُعد، ومثل هذه الإتفاقية مع مؤسسة إعلامية وطنية لها حضورها المميز محليا وعالميا، سيكون له دور كبير في الترويج والتسويق لهذه المسابقة، متطلعين وانطلاقاً من هذا الإتفاق إلى رؤية مشتركة وأهداف موحدة لدعم كرة القدم الإماراتية، مؤكدا أهمية الجانب التسويقي الإعلامي والذي سيصب في مصلحة اللعبة والأندية.

فائدة

بدوره، قال راشد أميري مدير عام قنوات دبي الرياضية»لقد أنجزنا اليوم شراكة وطنية من خلال توقيع عقد رعاية أنشطة ومسابقات اتحاد الإمارات لكرة القدم لمدة 3 سنوات، في تأكيد على حرص مؤسسة دبي للإعلام وقنوات دبي الرياضية على تعزيز شراكاتها المجتمعية والرياضية، انطلاقاً من رؤيتها وأهدافها المنبثقة من رؤية إمارة دبي العالمية، خاصة وأن هذه الرعاية ستعود بالفائدة على قطاع الشباب سواء في المنتخبات الوطنية أو الأندية.

وتابع قائلاً: حصلنا اليوم على حقوق بث ورعاية مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة (حفظه الله)، وهي المسابقة الأغلى والأهم لدى الأندية والجماهير، بالإضافة إلى مسابقة دوري الدرجة الأولى التي تعتبر أحد أهم الركائز في كرة الإمارات لما تشكله من قاعدة مهمة لمستقبل اللعبة ومنظومة الكرة الإماراتية.

Email