الاجتماع الفني للقاء تايلاند اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقرر عقد الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره التايلاندي في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء المقبل، بحضور مراقب المباراة وطاقم التحكيم ومسؤولي المنتخبين، بإستاد محمد بن زايد، بينما يعقد المؤتمر الصحافي للمدربين اعتباراً من الساعة الثانية عشرة ظهر نفس اليوم بدءاً بمدرب المنتخب التايلاندي، بينما يعقد المؤتمر الصحافي الخاص بالكابتن مهدي علي مدرب منتخبنا للحديث عن المباراة في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً.

وتحددت مواعيد الحصة التدريبية الأخيرة التي يخوضها المنتخبان على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، إذ يؤدي منتخبنا الوطني مرانه الأخير على ملعب المباراة في السابعة إلا ربعاً مساءً، فيما يخوض منتخب تايلاند مرانه في الثامنة.

بعثة

وكانت بعثة المنتخب التايلاندي قد وصلت إلى العاصمة أبوظبي الأسبوع الماضي لإقامة معسكر تدريبي استعداداً للمباراة، ويؤدي الفريق تدريباته اليومية على ملعب شعبة الرياضة العسكرية تحت إشراف المدير الفني كياتيسوك سيناموانغ.

ويعكف الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، بقيادة مهدي علي، على دراسة أسلوب لعب المنتخب التايلاندي ونقاط قوة وضعف المنافس من خلال المباريات الأخيرة التي خاضها المنتخب التايلاندي أمام اليابان والسعودية والتي خسرهما بنتيجتي 0-2 و 1-0، وذلك من أجل وضع الخطة والتشكيلة المناسبة للمواجهة.

من ناحية أخرى، تقرر أن تغادر بعثة منتخبنا إلى مدينة جدة يوم 9 أكتوبر الجاري، إذ يخوض منتخبنا حصتين تدريبيتين يومي 9 و10 قبل مواجهة المنتخب السعودي على ملعب الجوهرة المشعة يوم 11 من شهر أكتوبر الجاري.

نقل

وعلى جانب آخر أبدت العديد من أندية الدولة، استعدادها لتوفير حافلات لنقل الجماهير من مختلف مدن الدولة، إلى ملعب ستاد محمد بن زياد يوم 6 أكتوبر المقبل، سعياً في المساهمة لدعم الأبيض خلال تلك المهمة الوطنية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويعتبر الحضور الجماهيري عاملاً مهماً في تشجيع اللاعبين وزيادة حماسهم سعياً لتحقيق الفوز والاقتراب من نيل إحدى بطاقات التأهل للمونديال للمرة الثانية في تاريخ الكرة الإماراتية.

Email