المران على ملعب ذياب عوانة من دون لاعبي العين

الأبيض يبدأ الاستعداد لتايلاند الليلة

■ منتخبنا يتجمع اليوم في دبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدأ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تجمعه اليوم في دبي استعدادا لمواجهة نمور تايلاند، 6 أكتوبر المقبل، في الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية الحاسم للتأهل إلى مونديال روسيا، والسعودية في 11 أكتوبر في جدة، ويتدرب الأبيض الليلة على ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة بالخوانيج في دبي، وقرر الجهاز الفني ضم مدافع الشباب محمد مرزوق إلى صفوف الأبيض بعد تعدد حالة الإصابة بعدد من لاعبي خط الدفاع. ويشارك في المران: ماجد ناصر، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (الأهلي)، علي خصيف، محمد فوزي، علي مبخوت (الجزيرة)، حمدان الكمالي (الوحدة)، سالم صالح، طارق أحمد (النصر) حسن إبراهيم، ومحمد مرزوق (الشباب) حبوش صالح (بني ياس).

سباعي العين

ويغيب عن تجمع دبي، سباعي العين خالد عيسى، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، محمد فايز، عمر عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن، سعيد الكثيري لخوضهم مباراة الجيش القطري، غدا في دوري الأبطال الآسيوي.

3 أيام مران

ويؤدي الأبيض تدريباته في ملعب ذياب عوانة لمدة 3 أيام قبل أن ينتقل إلى أبوظبي الخميس المقبل، ليدخل أجواء مباراة تايلاند وهو مكتمل الصفوف، بانضمام لاعبي العين، وسيتدرب على ملعب مدينة زايد على أن يكون المران الرئيسي باستاد محمد بن زايد الذي يستضيف لقاء تايلاند.

حشد الأسلحة

وحشد الجهاز الفني بقيادة المدرب مهدي كل أسلحته استعدادا لمباراتي تايلاند والسعودية ويسعى الأبيض إلى استعادة نغمة الفوز بعد الخسارة من أستراليا في الجولة الماضية، حيث أعاد الدوري عدد من اللاعبين البارزين مثل ماجد ناصر وصنقور، ومحمد فايز، والكثيري، وطارق أحمد وحسن إبراهيم وحبوش صالح.

إصابات

ويعاني المنتخب من تعدد إصابات لاعبيه، وتحديدا في خط الدفاع، وخضع خالد عيسى لبرنامج علاج مكثف مع طبيبة رومانية جاءت خصيصا للإشراف على علاجه، ويأمل الجميع أن يتعافى من إصابته قبل ملاقاة العين مع الجيش ، كما خضع محمد أحمد لجراحة الغضروف وسيكون غيابه طويلاً، ويقوم الدكتور جلال الغالي طبيب المنتخب اليوم بالكشف على وليد عباس، وتقرير حالته، فيما يغيب عدد من لاعبي الشباب لانضمامهم للأبيض الشاب في نهائيات آسيا بالدوحة.

طاقم تحكيم من هونغ كونغ

يدير مباراة منتخبنا مع تايلاند طاقم تحكيم من هونغ كونغ بقيادة ليو كواك ويضم تشو شون ، وشينغ أوي ، وناغ كوك، الحكم الرابع، وعبدالكريم جاسم من البحرين مقيماً للحكام ،وسانغوون من كوريا الجنوبية مراقباً للمباراة، وودينغ كيالونغ ممثلاً للاتحاد الآسيوي. ويدير مباراة منتخبنا مع السعودية طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية بقيادة كيم يونغ ، ويضم يوون كوانغ ، وكيم يونغ ، والحكم الرابع كيم دا ، والقطري جاسم الهيل مقيماً للحكام والصيني شين يونغ مراقباً للمباراة.

Email