قويض: النتيجة الإيجابية هدفنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد قويض المدير الفني لفريق الكرة بنادي الظفرة أنه يسعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة النصر، بعيداً عن الخسارة، واللقاء من العيار الثقيل وقال: ندخل اللقاء بمعنويات مرتفعة، ونلعب بتشكيلة كاملة أساسية، ونتمنى أن يكون اليوم يومنا في المباراة، ويكون لاعبونا في الفورمة.

وأشار المدرب إلى أن مباراتي كأس الخليج العربي كانتا بروفة ناجحة لبطولة الدوري، وكشفت المباراتان عن بعض الأخطاء، وكان التركيز خلال الفترة الماضية على تصحيحها، والدخول إلى مباريات الدوري بروح جديدة ومن دون أخطاء مؤثرة.

وأضاف: تم تجهيز الفريق في معسكر ألمانيا، وكان ينقصنا بعض المباريات المحلية بعد العودة من المعسكر، ليتأقلم اللاعبون على الطقس، وبالتالي كانت مباراتا كأس الخليج العربي مهمة لتحقيق هذا الهدف، ليصبح الفريق جاهزاً للدوري بصورة إيجابية خاصة أن جدول المباريات وضعنا في البداية في 3 مواجهات صعبة، ومن العيار الثقيل، بدايتها اليوم أمام النصر، يليها اللعب مع الوحدة والوصل، وجميعها فرق كبيرة، ولها تاريخ حافل بالبطولات.

عناصر رائعة

وعن فريق النصر قال قويض: هو فريق كبير وإن كان تعرض للظلم من قبل الاتحاد الآسيوي بتغيير نتيجة لقاء ذهابه مع الجيش القطري، والعميد النصر فريق عريق يمتلك عناصر رائعة من اللاعبين الأجانب والمواطنين ويدربه مدرب كفؤ، وبالتالي فلن تكون المباراة سهلة، بل من العيار الثقيل.

طموح

وعن طموحه في دوري المحترفين قال قويض: الدوري هو البطولة الأم، وكل تركيزنا على هذه البطولة، وأمامنا هدف أساسي، وهو البقاء مع الأقوياء في دوري المحترفين، والهدف التالي هو تجميع أكبر عدد من النقاط، لتحقيق مركز متقدم في جدول الترتيب أفضل من المركز، الذي حققه في الموسم الماضي، والظروف متاحة ومهيأة لتحقيق ذلك، نظراً لحالة الاستقرار الإداري والفني التي يعيشها الفريق حالياً، وما يجده من دعم من إدارة النادي.

Email