دونيس:استراتيجيتي بناء فريق قوي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد اليوناني دونيس مدرب فريق الشارقة أن الإعداد للمباراة الأولى للفريق في الدوري كان جيداً وتم الوقوف على الإيجابيات في مباراتي الكأس أمام الوصل والإمارات، والعمل على دعمها وتطويرها. وقال: نسعى إلى تحقيق استراتيجيتنا، وتتضمن بناء فريق قوي وبعقلية جيدة، مع العمل على كسب المباريات، ومن الصعب في البداية أن أذكر أنني سأحقق كذا وكذا مع الفريق، ويهمني جيداً أن أرى مستويات اللاعبين في تحسن وأن نعمل للمستقبل أيضاً.

وتابع: ركزت في الفترة الماضية على تصحيح السلبيات وأنتظر التعاقد مع لاعب أجنبي رابع وربما لاعب أو لاعبين مواطنين، وننتظر أن يقدم اللاعبون مستوى كبيراً، وأن يقاتلوا في المعلب وتكون لديهم الثقة كاملة كي يكونوا في أحسن حالاتهم.

تحليل فني

وأكد دونيس متابعته الجيدة لفريق الشباب وقال: نحن في الجهاز الفني قمنا بتحليل الفريق المنافس وشاهدناه وتعرفنا على إمكاناته، والشباب فريق جيد ويضم لاعبين جيدين، والأهم هو أن نفكر في أنفسنا؛ بأن نستغل الكرة أفضل استغلال عندما تكون في حوزتنا، وعندما نفقد الكرة يجب أن يكون تمركز الفريق بطريقة منظمة وأن يكون الدفاع بشكل جيد.

تحسين الأداء

وكشف اليوناني دونيس عن خططه قائلاً: نعمل على تحسين الأداء ورفع مستوى اللاعبين إلى الأفضل خلال التدريبات، التي تختلف عن المباريات الرسيمة حيث لعبنا مباراتين الأولى أمام الوصل كان الفريق، مميزاً خاصة في النواحي الدفاعية، وفي الأخيرة أمام الإمارات حصلنا على فرص عديدة والشكل الهجومي للفريق كان جيداً، ومستوى الفريق في المباراتين كان مختلفاً.

نتيجة جيدة

وأضاف: هدفنا اليوم الخروج بنتيجة جيدة؛ لأنها مباراة مهمة وأحاول أن أرسخ في ذهن اللاعبين التعامل مع كل مباراة بروح قتالية عالية، وأن يعطي كل لاعب 100% من مستواه، وكلنا فريق واحد نعمل خطوة بخطوة لتحقيق أهدافنا .

Email