سيرجيو: جاهزون لتقديم مباراة تليق بفريقنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد البرتغالي سيرجيو باولو مدرب دبا الفجيرة، أن الجاهزية القصوى ستكون حاضرة خلال مباراة الديربي اليوم، لافتا إلى أن اللاعبين سيكونون حاضرين في المباراة بالشكل الذي أعددنا الفريق من أجله، ونطمح لتقديم مباراة جيدة ومميزة على غرار لقاء بني ياس في بطولة كأس الخليج العربي، الذي فزنا عليه بعد أن واصل اللاعبون أداءهم للمباراة برتم واحد حتى نهاية المباراة، ولذلك فإن مباراة اليوم ستكون ذات أهمية كبيرة كونها في افتتاحية البطولة، وسيكون لكل مباراة أهميتها وخصوصيتها.

 وأضاف: المباراة الافتتاحية مهمة جدا لأي فريق، لأن البداية الجيدة بالدوري تتيح لك الأداء بأريحية، وهدفنا النقاط الثلاث التي ستمنحنا حافزا كبيرا نحو تحقيق هدفنا الذي وضعناه لهذا الموسم.

روح الفريق

وامتدح سيرجيو باولو لاعبي الفريق وقال: التشكيلة الحالية من اللاعبين قادرة على تحقيق تطلعاتنا بالبقاء، ولحصد نتائج إيجابية أيضا، وتابع: شعارنا في هذه المباراة وغيرها هو الاعتماد على روح الفريق الواحد، مجددا قوله بأنه لم يشرك المحترف الكوري في مباراته السابقة أمام بني ياس، رغبة منه بمنح لاعبين آخرين للمشاركة، وأن ذلك يندرج ضمن خياراته.

وقال أيضا إنه لا يوجد لديه لاعب مهم وآخر غير مهم، ودائما ما يقدر ويثمن أداء الجميع، وتابع: لا يوجد شيء سهل لكن دبا الفجيرة قادر على التحدي، وفي آخر المطاف ليس هناك نتائج إيجابية بدون تعب واجتهاد في التدريب والمباريات الرسمية.

تفادي الأخطاء

ونفى سيرجيو أن يكون قد غامر بعد توقيعه لعقد تدريب الفريق مع دبا، لما يتمتع به من سيرة تدريبية معروفة، وحث اللاعبين على تفادي الأخطاء وتنفيذ ما هو مطلوب منهم أثناء المباريات، وبخصوص الغيابات المحتملة قال: لدينا لاعبان فقط لن يشاركا وهما محمد العوبد ونهيان العبدولي بسبب الإصابة، واستعدنا المدافع طلال حمد وسيكون من ضمن خياراتنا للمباراة.

ووصف كلباء بالفريق الجيد الذي حافظ على غالبية لاعبيه من الموسم الماضي، ويتمتع بلاعبين جيدين مثل الايفواري بكاري كونيه، وسنعمل على الحد من خطورته، وقد شاهدناه في مباراتيه السابقتين ولنا وجهة نظر فنية عنه بهذا الخصوص.

Email