الأولى من نوعها في الشرق الأوسط

نادي الشارقة ينال شهادة الجودة في تنظيم الأحداث

■ الشارقة يتسلم شهادة الجودة | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

نال نادي الشارقة الرياضي الثقافي وشركة نادي الشارقة لكرة القدم، أول شهادة في الجودة «آيزو 20121» المتعلقة بتنظيم واستضافة الأحداث والمشاريع في إنجاز هو الأول عربياً بين الأندية الرياضية كافة.

ويضاف هذا الإنجاز لرصيد إنجازات نادي الشارقة بعد أن حقق المركز الأول على مستوى إمارة الشارقة في جائزة التميز الرياضي وتطبيق فكرة النظام المتكامل الذي يجمع بين متطلبات إدارة الجودة المواصفة القياسية الدولية آيزو 9001 - 2008 ومتطلبات إدارة نظام الحفاظ على البيئة المواصفة القياسية الدولية آيزو 14001 - 2004، إضافة إلى متطلبات نظام السلامة والصحة المهنية المواصفة القياسية الدولية - OHSAS 18001 - 2007 - من خلال الحصول على تلك الشهادات الثلاث خلال العام الماضي.

فخر

وأعرب عيسى الحزامي أمين السر العام لنادي الشارقة خلال مؤتمر صحفي عقده النادي بحضور علي الأميري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس لجنة التميز، وناصر بن عفصان عضو مجلس إدارة شركة نادي الشارقة لكرة القدم، وأحمد ندا مدير نادي الشارقة ، وإيهاب سالم مدير شركة نادي الشارقة للكرة ، وعبدالرحمن محمود طه أخصائي دعم شهادة الأعمال بشركة SGS العالمية السويسرية المانحة للجودة، وجون توماس مدقق رئيس ومدرب بالشركة، عن فخره لتحقيق نادي وشركة نادي الشارقة هذا الإنجاز الذي يعد تتويجاً للرعاية الكريمة التي يوليها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للنادي والشركة وما يقدمه سموه من دعم دائم لتطوير روافدهما الرياضية.

تطور

وأكد أن الإنجاز يصب في ما تسعى إليه الإدارة برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس نادي وشركة كرة القدم من نمو وتطور، مما يعكس الجهود المبذولة من قبل مجلس الإدارة بما يواكب المرحلة من حرص على تطبيق مختلف معايير النجاح وفق أنظمة الجودة العالمية، مما يضاعف المسؤولية لمواصلة النجاح.

وأعرب عن تقديره لجهود فريق العمل في النادي والشركة في إنجاز متطلبات شهادة الجودة والحصول عليها خلال فترة قياسية لم تتجاوز الشهرين.

تنظيم

من جانبه أشار الأميري إلى أن الشهادة التي حصل عليها النادي والشركة هي الأولى من نوعها في الوطن العربي والشرق الأوسط وتمنح لهما كأول ناد على مستوى الوطن العربي، والذي يختص في مجال تنظيم واستضافة الأحداث والفعاليات الرياضة، وذلك ليساعد على وضع الاستدامة على رأس الأولويات عند إدارة وتنظيم الأحداث.

ولفت إلى أن حصول النادي والشركة على شهادة «آيزو 20121» يؤكد مدى الجدية والمهنية والحرفية والسعي نحو التميز لدى الإدارتين في تطبيق كل المعايير، والحرص على الجودة في شتى المجالات داخل الأروقة والصالات والوصول إلى معدلات عليا في مجال تنظيم الأحداث أو المشاريع.

إشادة

وأشاد ناصر بن عفصان عضو مجلس إدارة شركة نادي الشارقة لكرة القدم بهذا الإنجاز الأول عربياً لنادي وشركة نادي الشارقة لكرة القدم، واعتبره مواصلة لرؤى التميز والنهج الذي خطه مجلس إدارتهما وفق تطلعات مجلس الشارقة الرياضي لتقديم خدمات مستمرة تحقق متطلبات وتطلعات الجماهير الرياضية، ودعم مسيرة الرياضة في إمارة الشارقة والدولة بصورة عامة من خلال ضمان التطبيق الأمثل لمعايير الجودة في المجالات كافة، والتي من بينها تحقيق مستويات الممارسات المثلى في الفعالية والأداء وتحديد الطرق التي يمكنك من خلالها تطوير تخطيط وتنظيم الأحداث.

شكر

رفع مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وشركة نادي الشارقة لكرة القدم أسمى آيات الشكر والثناء إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لدعم سموه ورعايته الكبيرة للنادي والشركة وحرص سموه على تمكينهما من القيام بأدوارهما في تدعيم مسيرة الرياضة في إمارة الشارقة.

Email