بعثة الجزيرة تغادر أبوظبي اليوم بطائرة خاصة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تغادر بعثة فريق كرة القدم الأول بنادي الجزيرة إلى العاصمة المصرية القاهرة ظهر اليوم السبت لمواجهة الأهلي ضمن كأس سوبر الخليج العربي المقام لأول مرة في التاريخ خارج دولة الإمارات، وتقام المباراة في الساعة التاسعة والربع بالتوقيت المحلي من مساء يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري الموافق ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في ملعب 30 يونيو باستاد الدفاع الجوي.

وتغادر بعثة الفريق إلى القاهرة في الواحدة ظهراً بطائرة خاصة من مطار البطين، ويرأس البعثة حمد الحر السويدي عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، وتضم بجوار الطاقم الفني والطبي والإداري 24 لاعباً.

وتحل بعثة فخر أبوظبي في فندق كيمبنسكي في القاهرة، ويؤدي الفريق تدريباته بشكل يومي إلى حين انطلاق المواجهة المقامة في ملعب الدفاع الجوي الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج والذي وزعت مدرجاته بالتساوي بين مشجعي الفريقين، وتقرر أن تعود البعثة إلى أبوظبي بعد نهاية المباراة مباشرة لبدء التحضيرات لمواجهة الوصل ضمن الجولة الأولى من الدوري.

وكان الفريق الجزراوي قد أجرى تدريبه الختامي أمس على ملعبه تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مدربه الهولندي هينيك تين كات، حيث تم خلاله التركيز على الجانب البدني وبعض النواحي الفنية والخططية الخاصة بطريقة اللعب التي سيلعب بها مباراة الأهلي.

Email