الملك يتقدم على حساب الصقور

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجح فريق الشارقة في التعافي سريعاً من آثار هزيمته الأولى أمام فريق الوصل في الأسبوع الأول من كأس الخليج العربي بخماسية في شباك فريق الإمارات وتقدم بها خطوة جيدة في ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط في المركز الثالث، فيما تراجع الإمارات في الترتيب لكنه متأخر بمباراة عن فريق الشارقة الذي لعب مباراتين ضمن مجموعته.

ورغم الفوز الكبير على فريق الإمارات بالخمسة قال مدرب فريق الشارقة النتيجة لا تعكس بوضوح تحضيرات الفريق، قائلاً :«لدينا بعض المشاكل لابد أن نحلها».

وحول المشاكل الفنية في الفريق قال دونيس «حتى الآن الشارقة لا يستطيع السيطرة على مجريات الأمور أثناء المباراة، ولابد لنا أن نتحسن في هذا الجانب، لست راضيا عن الفريق، في آخر 5 مواسم كنت مدربا لفرق كانت تحارب للفوز بالبطولات، وأعتمد على الاستحواذ، وحتى الآن لم يظهر الشارقة بالصورة التي أريدها».

أخطاء فادحة

وقال مساعد مدرب فريق الإمارات كلاوس باغيلس إن فريقه كان ضحية الأخطاء الدفاعية الكثيرة والتي دفع ثمنها خمسة أهداف، منها أربعة في شوط اللعب الثاني ومشيدا بفريق الشارقة الذي ظهر بشكل منظم واستفاد من الأخطاء وترجمها إلى أهداف، موضحا انهم وبعد التعادل كان لديهم فرص للتقدم قبل الشارقة لكن الفرص لم تستغل جيدا، مشيرا إلى ضرورة أن يتعلم الفريق من أخطائه قبل انطلاق الدوري.

تناسي الهزيمة

أما لاعب الإمارات هيثم المطروشي فأكد أن خسارتهم أمام الشارقة مهما كانت قاسية لن يدعونها تؤثر على مسيرتهم بالموسم.

05

وصف لاعب الشارقة فايز جمعة الفوز على الإمارات بالجرعة المعنوية قبل انطلاقة الدوري، في حين اعتبر محترف الصقور زاك اندرسون الخسارة بالخمسة نتيجة أخطاء بسيطة معتبراً ذلك حال كرة القدم.

Email