دبا وبني ياس.. البحث عن فوز

■ باولو سيرجيو متحدثاً في المؤتمر الصحافي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبحث كل من دبا الفجيرة وبني ياس عن الفوز، في ثاني جولات كأس الخليج العربي، عندما يلتقيان في الخامسة وخمس وأربعين دقيقة عصراً على ملعب الفجيرة، وتعتبر هذه المباراة الأولى لبني ياس الذي أجبرته القرعة على الراحة في الأسبوع الأول، فيما خسر النواخذة المباراة الأولى أمام الشباب في دبي 2-3 قبل أيام، ويتطلع كل فريق للفوز واللحاق بركب المقدمة ضمن فرق المجموعة الثانية، والتي يتصدرها حتى ما قبل مباريات، أمس، كل من الشباب والعين.

وقال البرتغالي باولو سيرجيو مدرب دبا الفجيرة، إنه عكف طوال الأيام الماضية على معالجة أخطاء وسلبيات مباراة الجوارح التي انتهت بخيرها وشرها، لكننا بالتأكيد استخلصنا منها عدداً من السلبيات والإيجابيات.

لافتاً إلى أنه أوضح للاعبين الأخطاء التي أدت للهزيمة في اللقاء الماضي، ويجب عليهم توخي الحذر وعدم الوقوع فيها مرة أخرى، ووصف سيرجيو فريق بني ياس بأنه جيد، لكننا عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية.

غياب

وأكد المدرب استمرار غياب الثلاثي خميس العوبد الذي بدأ تدريبات الجري حول الملعب بعد تعافيه من الإصابة، لكن أمر مشاركته لم يحدد، فيما يغيب كل من طلال حمد ونهيان العبدولي الذي يحتاج لمزيد من الراحة.

مشيراً إلى أن التوليفة ستشهد عودة الظهير الأيسر عمر الخديم، وجدد المدرب قوله بأنه لا فرق عنده بين لاعبين مواطنين وأجانب، فالجميع سواسية ولا يود الحديث عن أي لاعب دون الآخر، منوهاً إلى أنه هو وفريقه يعتمدون على الجماعية ولا أميل لانتقاد أي لاعب على خطأ ارتكبه.

إصابات كثيرة

من جهته، قال الأرجواياني بابلو ريبيتو المدير الفني لفريق بني ياس، إنه سيواجه المنافس بفريق غير مكتمل، وذلك للإصابات، ولسعي الإدارة للتعاقد مع الأجنبي الرابع عوضاً عن الجزائري إسحاق بلفوضيل.

وأضاف: استعداداتنا قوية لمواجهة أصحاب الأرض، ونطمح إلى الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبنا، وأن فريقه أصبح جاهزاً لأي مواجهة بعد التعاقد مع مجموعة مميزة من الشباب، بجانب تصعيد عدد من الأكاديمية، إضافة إلى تميز المحترفين الثلاثة الموجودين حالياً، لاريفي، باستوس، مليغيان، لكن الأخير لم يشارك لالتحاقه بمنتخب بلاده.

وتابع: الحالة البدنية جيدة للغاية للاعبين والفريق في جاهزية عالية، لكن ليس هناك استعداد بنسبة 100%، فالسماوي مستعد بصورة جيدة وبطبيعة الحال سيتطور من مباراة إلى أخرى، والجميع متفائل داخل النادي من أجل تقديم بداية جيدة في الموسم، وإعداد جيد للدوري.

اختبار أول

قال مهاجم فريق بني ياس الأرجنتيني لاريفي، إنه وزملاءه سيقدمون حضوراً وبداية جيدة، خصوصاً أنها أول مباراة رسمية للفريق، وسيكون تحدياً أيضاً أن المباراة ستكون خارج الأرض، مؤكداً أنه على ثقة في إمكانات زملائه، والجميع سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز، وكسب رضا الجماهير.

وأضاف: استعداداتنا جيدة من خلال المباريات الودية الأخيرة التي خضناها في المعسكر الإعدادي، التقينا خلالها مع فرق متنوعة المستوى، والسماوي بشكل عام يضم عدداً وفيراً من الشباب، ويتوقع لهؤلاء المواهب أن يقدموا الإضافة للفريق خلال الموسم الجاري، وبشكل عام السماوي يضم لاعبين ذوي خبرة بجانب المحترفين الأجانب، إضافة إلى الشباب الصاعد، وأعتقد أن هذه التشكيلة جيدة، خصوصاً إذا غلب عليها الانسجام.

تعويض

قال سعيد راشدو لاعب دبا الفجيرة، إن مباراة اليوم لا تقل أهمية عن اللقاء الماضي أمام الشباب، مشيراً إلى أن لاعبي دبا الفجيرة تعاهدوا على تعويض جماهيرهم نقاط مباراة الجوارح في الجولة الماضية.

Email