عبدالقادر حسن:مهدي يتعامل باحترافية مع المنافسين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عبدالقادر حسن مدير المنتخبات الثقة بقدرات الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي، واللاعبين، لمواصلة العطاء في محطات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، لأفتاً إلى أن تخطي عقبة اليابان على أرضها وبين جماهيرها، بداية قوية، ودافع للأفضل .

وخصوصاً أمام استراليا وقال: لدينا الثقة الكاملة بمهدي علي بوضع التشكيلة اللازمة والتعامل باحترافية مع احداث المباراة، ونناشد لاعبينا بذل اقصى جهد وتقديم مستويات لافتة مع التحلي بالتركيز العالي طيلة الـ90 دقيقة، حيث اثبتوا انهم عند الوعد بتحقيقهم الانتصار التاريخي على الساموراي في عقر داره، ونأمل مواصلة المشوار الناجح في التصفيات ويتحقق حلم التأهل الذي طال انتظاره منذ عام 1990.

صعوبة

وتوقع عبدالقادر حسن صعوبة مواجهة الكانغارو وانها ستفوق صعوبة مواجهة اليابان، لأن المنتخب الأسترالي حقق فوزه الأول في الجولة الأولى على المنتخب العراقي، ويطمح إلى مواصلة الفوز، بجانب انه درس منتخبنا جيداً وتعرف إلى امكانياته كما سبق ان تواجه المنتخبان في كأس أمم آسيا 2015، وبالنسبة لنا نطمح إلى تحقيق الانتصار وخصوصاً أن المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا، وحتى نكمل مشوارنا بنجاح في التصفيات.

ظروف

وأوضح مدير المنتخبات أن لكل مباراة ظروفها الخاصة وليس هناك تشابه مع مواجهة المنتخبين في يناير 2015، ولكل مرحلة طابعها الخاص، مشيراً إلى ان الطريق مازال طويـــــــلاً وصعباً ويتطلب الكثير من الجهد وقال:الفوز على استراليا لا يضمن التأهل وعلينا مواصلة الجهد والإعداد الجيد مع التركيز العالي من لاعبينا .

لا أعذار

وجدد عبدالقادر حسن ثقته بالحضور الجماهيري مؤكداً أن ليس هناك اعذار والمباراة تقام على أرضنا، والأبيض قدم لهم هدية ثمينة بفوزه على اليابان خارج الديار.

واقع

اعتبر محمد عبيد حماد مشرف عام المنتخب قصر فترة الأبيض عقب مباراة اليابان انه واقع يفرض نفسه ويتعامل معه الجهاز الفني بقيادة مهدي بحرفية عالية، وأن الأمر ليس مقلقا، واعتاد عليه المنتخب، وقال: نتطلع إلى حصد النقاط الثلاث وخصوصاً ان المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، والفوز يمنحنا الأريحية في المواجهات المقبلة، وخصوصاً اننا ما زلنا في بداية التصفيات، ويجب التعامل بحكمة وهدوء مع كل مواجهة.

منافس قوي

وتابع المنتخب الأسترالي معروف قارياً بقوته وهو بطل آسيا للنسخة الماضية، والأبيض يتساوى معه والسعودية في الفوز الأول بثلاث نقاط، وأن الملعب هو الذي يحدد نتيجة المباراة، وهذه المواجهات كما هي معروفة لا تعترف إلا بالجهد والعزيمة والإصرار، ونتمنى أن يكون لاعبونا في قمة تركيزهم.

وعن الاختلاف بين مواجهة استراليا في كأس الأمم الآسيوية يناير 2015 ومواجهة اليوم قال: بالنسبة لنا هي مباراة نطمح إلى حصد نقاطها الثلاث، وعطاء اللاعبين هو الذي يحدد الفائز.

وناشد محمد عبيد حماد الجماهير الإماراتية الوقوف خلف المنتخب وملء استاد محمد بن زايد من أجل تحفيز اللاعبين وبث الروح الإيجابية، والجميع على ثقة بأن جماهيرنا الوفية لن تتأخر عن القيام بواجبها.

Email