شدد على أهمية الاستعداد البدني والتركيز الذهني

هوندا: لن نكرر أخطاء بطولة أستراليا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صانع ألعاب منتخب اليابان وميلان الإيطالي «هوندا»، إن لاعبي منتخب اليابان لن يكرروا في لقاء اليوم، الأخطاء التي وقعوا فيها وخسروا بسببها أمام المنتخب الإماراتي في بطولة آسيا الأخيرة .

والتي استضافتها أستراليا، وقال: لكل مباراة ظروفها، لكننا استوعبنا الدرس الماضي مع الإمارات بعد أن حققت الفوز علينا في نهائيات آسيا الماضية، وشدد هوندا على مدى أهمية التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، مؤكداً أنها حدث مهم بالنسبة إليهم في ظل التطور والرغبة القوية لدى اللاعبين لتحقيق إنجاز جديد للكرة اليابانية.

أهمية

وشدد صانع ألعاب المنتخب الياباني ونجم ميلان الإيطالي، على أهمية الاستعداد البدني والتركيز الذهني العالي عند مواجهة منتخب الإمارات في افتتاح المرحلة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال روسيا، والتي ستقام اليوم، وقال نحن مستعدون فنيا ومعنويا من أجل تقديم مستوى طيب يرضي جمهورنا ويكون رداً على النتيجة الماضية.

تحقيق الهدف

وقال هوندا إننا جئنا من مختلف الأندية الأوروبية واليابانية من أجل الحصول على مركز في التشكيلة الأساسية، الجميع يكمّل الآخر ويسعى إلى تحقيق هدف واحد، يجب أن ندخل مواجهة الإمارات بشعار الفوز فقط، لكونه هو ما يحقق لنا رغبة اعتلاء صدارة المجموعة ونيل احدى بطاقات التأهل إلى المونديال.

 

Email