دعم

المنهالي: نتمنى توفير التذاكر للجماهير لمساندة المنتخب

ت + ت - الحجم الطبيعي

ناشد رئيس جمعية مشجعي بني ياس حريز المنهالي، الرعاة ورجال الأعمال واتحاد الكرة بتوفير تذاكر للجماهير من أجل مساندة منتخبنا الوطني في اليابان، مؤكداً أن هناك الكثير من الجماهير يرغبون في السفر ودعم منتخبنا الوطني خارج الدولة، ولا يستطيعون تحمل نفقات السفر، مشدداً على أهمية تكاتف الجميع، والالتفاف تحت راية الوطن.

وأضاف: على الجميع بذل أقصى جهد للوقوف خلف منتخبنا الوطني كي يعبر محطتي اليابان وأستراليا، مع احترامي إلى بقية المنافسين في المجموعة، السعودية والعراق وتايلاند، مؤكداً أنه خاض تجربة السفر خلف منتخبنا الوطني في كأس أمم آسيا 2015، على نفقته الخاصة.

وأنفق حوالي 30 ألف درهم، وليس هناك مشكلة، ومن أجل الوطن نضحي بالغالي والنفيس، لكن في الوقت نفسه هناك الكثيرين من المشجعين ليس باستطاعتهم السفر على نفقتهم الشخصية، ولذلك نطالب المساهمين والداعمين من الشركات بتوفير بعض التذاكر للجماهير.

كما شدد المنهالي على ضرورة تحلي الأندية بالصبر خصوصاً فيما يخص لاعبيها الدوليين المشاركين مع المنتخب، وغيابهم لفترات طويلة في معسكرات المنتخب، لأن الهدف الأسمى هو خدمة المنتخب، والجميع في خدمته، كذلك الدور الرئيسي لاتحاد الكرة، في دعم المنتخب وتوفير المعسكرات اللازمة، ومراحل الإعداد المختلفة، لافتاً أن اتحاد الكرة قد أدى أدواره المكلف بها من أجل مساندة الأبيض وتوفير البيئة اللازمة لدعم الأبيض.

وناشد المنهالي جموع الجماهير الإماراتية وجماهير الجاليات التي تقيم على أرض الدولة لملء استاد محمد بن زايد عندما يستضيف «الأبيض» نظيره الأسترالي في 6 سبتمبر المقبل، وهو على ثقة أن الجماهير سيلبون نداء الوطن، مثمناً وفاء الجماهير لمساندة ممثلي الإمارات العين والنصر في دوري أبطال آسيا.

Email