بوكير مدرب بمقدرات عالية

عبد الله علي: إعداد الصقور يبشر بموسم حافل

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عبد الله علي كابتن الصقور، أن فترة إعداد فريقه السابقة مبشرة جداً بتقديم موسم متميز في كافة المنافسات المحلية، ذاكراً أن الإعداد كشف نجاح التعاقدات الجديدة وأنه كسب بوكير الذي يتميز بمقدرات عالية يمكنه إضافة الكثير للفريق في فترة وجيزة. وقال عبد الله علي إن أبلغ دليل على تميز الصقور، هو النتائج التي خرج بها من المعسكر التحضيري في سلوفينيا.

وأضاف: لعبنا مع فرق قوية وتمكنا من الظهور الجيد أمامها مثل طرابزون الذي يعتبر من الفرق القوية في الدوري التركي، وقد خسرنا أمامه بهدف لكن من ناحية المستوى فريقنا كان أفضل، كما أن المدرب بوكير لم يهتم بالنتيجة وكان حريصاً على الاستفادة من التجربة.

وأجرى تعديلات عديدة لكن شكل الفريق كان جيداً ومترابطاً في كل خطوطه، وكذلك مباراتنا الأخيرة أمام الخريطيات كانت دليلا على تميز اللاعبين، هذه المباراة فزنا فيها بهدف وتفوقنا في السيطرة واللعب الجيد أيضا.

مباريات ضاغطة

وأضاف كابتن الصقور: لعبنا المباريات في فترة ضغط لأننا كنا نتدرب صباحاً وعصراً، وخلال 5 أسابيع من التدريبات المستمرة نلنا راحة لمدة 3 أيام فقط، وقد ساعدنا ذلك على رفع معدل اللياقة البدنية، وبعد أن نصل إلى قمة الجاهزية وننال قسطاً من الراحة وتصبح التدريبات عادية، فإن مستوى الفريق سيكون أفضل لأن زملائي اللاعبين سيقدمون حينها كل ما عندهم.

وأشاد عبد الله علي بالرباعي الأجنبي الجديد، وقال انه يتوقع لهم نجاحاً كبيراً قياساً بالمستوى الذي قدموه في الفترة السابقة.

وأضاف: أعتقد أن الإدارة أحسنت الاختيار، كما أن الأجانب لا يحتاجون إلى إشادة مني لأن تاريخهم في الملاعب يتحدث عنهم، مثل المهاجم سبستيان الذي كان هدافاً للدوري القطري 3 مواسم برصيد 48 هدفاً، أيضا انديرسون لعب لمنتخب بلاده استراليا، وهو لاعب صاحب بنية جسمانية قوية ومن الصعب الحصول منه على كرة عالية.

مستوى المواطنين

وقال لاعب وسط الصقور إن المواطنين الجدد أيضا يقدمون مستوى لافتاً، مثل علي ربيع والذي يعتبر من اللاعبين الكبار لكن مستواه تطور بصورة ملحوظة اكثر من السابق، وسيكون من العناصر المؤثرة التي تساهم في تحقيق الانتصارات. وأضاف عبد الله: بشكل عام الفريق في حالة جيدة ويستعد للموسم التنافسي مع مرور التجارب وسيثبت قوته بأدائه في الملعب.

وكشف عبد الله عن إضافات عديدة قدمها المدرب بوكير للفريق في فترة وجيزة، ذاكراً أنه أضاف طريقة اللعب الضاغط بشكل مختلف عن السابق، وغيرها من النواحي الفنية الإيجابية التي ستظهر في أداء الفريق خلال المباريات.

مدير الفريق

اختار مجلس إدارة نادي الإمارات كابتن أنور عبد الله الدربي، لتولي مهام مدير الفريق الأول في الموسم الجديد، ويعتبر الدربي أحد قدامى لاعبي الصقور، وكان لاعباً سابقاً بالمنتخبات السنية، ويتمتع بخبرة إدارية تصل إلى 14 عاماً.

وحرص الدربي أمس الأول على التواجد في التدريب، بجانب محمد إسماعيل نائب رئيس مجلس الإدارة، ومحمد بن شملان عضو المجلس، ورحب إسماعيل بالدربي وقال إنه يعتبر اضافة كبيرة للصقور وأنهم على ثقة بتحقيقه للنجاح في مهمته الإدارية. فيما شكر الدربي إدارة الصقور على الثقة، وخص بالشكر الشيخ أحمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى للنادي.

Email