اتحاد الكرة يشيد بجهود سفارتينا فى الصين واليابان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بالجهود الكبيرة التي تبذلها سفارة الدولة في العاصمة الصينية بكين والقنصلية الإماراتية في مدينة شنغهاي، حيث يعسكر المنتخب الوطني الأول حاليا، وقدم بن غليطة شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل العاملين في السفارة والقنصلية لتسهيل ونجاح بعثة المنتخب الوطني الأول هناك.

وأثنى رئيس الاتحاد، على الخدمات التي قدمتها سفارة الدولة في الصين والقنصلية في شنغهاي، مشيدا بجهود عمــر أحمــد البيــطار سفير الدولة في الصين، وإبراهيم محمد المنصوري القنصل العام في مدينة شنغهاي، على استقبالهم لأفراد بعثة المنتخب الوطني الأول، وكذلك الاستعدادات والتجهيزات التي قاموا بها قبل وصول البعثة.

وبعد وصولها والتي تمثلت في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالدخول والوقوف على متطلبات أعضاء بعثة المنتخب الأول في الصين، ومساعيهم المستمرة لإنجاح المعسكر كمحطة استعدادية أخيرة للمنتخب الأبيض. كما وجه ابن غليطة، الشكر لسفارة الدولة في العاصمة اليابانية (طوكيو)، وعلى رأسها السفير سعيد علي النويس، على جهدهم لتسهيل وإنهاء جميع إجراءات سفر وإقامة بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى اليابان، بعد انتهاء معسكرهم الصيني مباشرة،..

وذلك لملاقاة نظيره المنتخب الياباني في طوكيو يوم الأول من سبتمبر المقبل ضمن الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018. هذا وقد وفر اتحاد الكرة وبالتعاون مع السفارة الإماراتية في طوكيو تذاكر مجانية للمباراة، وستقوم السفارة بتوزيعها على من يرغب بحضور المباراة من الجالية الإماراتية والعربية والبعثات الدراسية والدبلوماسية المتواجدة في اليابان لمؤازرة المنتخب.

 

Email