تياجو يجتاز الفحص وينضم إلى معسكر الوحدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اجتاز البرازيلي تياجو ألفيس، الوافد الجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب خلال اليومين الماضيين في أبوظبي، تمهيداً لإكمال إجراءات التعاقد معه، والتوقيع على العقد لمدة 3 سنوات.

وأعلنت شركة كرة القدم بنادي الوحدة أن تأخير اكتمال إجراءات انتقال اللاعب رسمياً، بسبب أن اتفاقية التعاقد رباعية الأطراف بين نادي الوحدة واللاعب ونادي أتليتكو بانابولينسي البرازيلي، الذي يملك بطاقة اللاعب، وكذلك نادي سيونجنام الكوري الذي كان يلعب في صفوفه ألفيس على سبيل الإعارة، مؤكدة أن ذلك الأمر تطلب حفظ حقوق جميع الأطراف.

وغادر اللاعب العاصمة أبوظبي أول من أمس متوجهاً إلى كوريا عقب انتهاء إجراءات الفحص الطبي، وذلك لترتيب أوضاعه، وإنهاء الأمور الخاصة المتعلقة باللاعب في كوريا، وأنه من المقرر أن يتوجه مباشرة من كوريا إلى إسبانيا للانضمام لمعسكر الفريق الأول المقام حالياً في مدينة برشلونة، خلال أيام عقب الانتهاء من اكتمال الإجراءات الرسمية، واستلام نادي الوحدة للبطاقة الدولية للاعب.

الاتفاقية

وقال الدكتور جمال الحوسني، عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الوحدة، المتحدث الرسمي باسم الشركة إن تأخير الإجراءات سببه فرق التوقيت بين الإمارات والبرازيل وكوريا، والاتفاقية رباعية الأطراف، وهو ما يتطلب توقيع جميع الأطراف على العقود قبل استلام البطاقة الدولية للاعب، وهناك اتفاق تام على التفاصيل، والأمور منتهية في هذا الخصوص ولا يوجد أي خلافات، وإنما فقط اكتمال الإجراءات، واللاعب سوف ينضم للمعسكر في إسبانيا عقب الانتهاء من توفيق أوضاعه في كوريا واكتمال الاتفاقية الرباعية.

من ناحية أخرى يغادر معسكر الفريق الأول في إسبانيا الثنائي أحمد راشد ومحمد راشد يوم 5 أغسطس المقبل للانضمام لمعسكر منتخب الشباب مواليد 99، الذي يقام في التشيك استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

ويواصل فريق الوحدة تدريباته في معسكره الخارجي ببرشلونة وسط معنويات عالية، والتزام وجدية من جميع اللاعبين، إذ من المنتظر أن يخوض الفريق التجربة الودية الثالثة يوم الأربعاء المقبل أمام فريق برشلونة (ب)، وذلك عقب خوضه وديتين أمام يو آي أولوت، التي خسرها بهدفين نظيفين، وأمام يو آي فيجاروس، التي جرت مساء أمس.

Email