دياكيه ينضم لمعسكر العين في النمسا

■ العين يواصل تدريباته في فيينا | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تابع العين استعداداته لمواجهته الودية الثانية في معسكر النمسا والمقررة أمام فريق نادي بولونيا المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، والمقررة مساء غدٍ، على ملعب «سبورت بلازب ورغي راو» في النمسا.

وأخضع الكوراتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، لاعبي فريقه إلى جرعات تدريبية مكثفة على ثلاث مراحل يومياً صباحاً ومساءً وتتخللهما برامج خاصة بتدريبات التقوية في صالة الجمانيزيوم والسباحة والاستشفاء وذلك بالنادي الصحي الملحق بفندق الفريق.

بولونيا والعين

وكشف نادي بولونيا الإيطالي، لجماهيره عبر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت.. عن مواجهة فريق الكرة الأول أمام العين، مقدماً جملة من المعلومات حول الفريق المنافس في المواجهة الودية المقررة السبت المقبل.

وأوضح بولونيا أن فريق العين منافساً قوياً على لقب دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية، إذ نجح في الوصول إلى ربع النهائي ومن المقرر أن يواجه فريق نادي لوكوموتيف الأوزبكي في الثالث والعشرين من شهر أغسطس المقبل.

ولفت الفريق الإيطالي، إلى أن مدرب فريق العين الكرواتي، حقق إنجازات كبيرة ويطمح إلى بلوغ المجد القاري مع فريقه في عام 2016 خلال الموسم الكروي الجديد.

وعدد بولونيا الإيطالي أسماء أبرز المدربين الذين تعاقبوا على تولي مهمة تدريب الفريق، مشيراً إلى أسماء أجانب الفريق حالياً.. البرازيلي داينفريس دوغلاس مهاجم الفريق ومواطنه كايو لوكاس، الذي يتمتع بالسرعة والمهارة والكولمبي دانيلو سبريلا، صاحب الإمكانيات الفنية العالية ولاعب متوسط الميدان الكوري الجنوبي لي ميونغ جوو والذين يتواجدون حالياً مع معسكر النمسا.

وأشار الموقع إلى أن العين واجه فريق نادي أودينيزي الإيطالي وخسر بنتيجة 3/‏صفر، موضحاً أن تكلفة التذكرة للمباراة الودية والمقررة بين الفريقين السبت المقبل تم تحديدها بعشرة يورو.

عودة دياكيه

ومن جانبه حرص مطر الصهباني، مدير فريق العين، على استقبال اللاعب إبراهيم دياكيه، بمطار ميونخ «الدولي» يوم أمس «الخميس»، قادماً من هولندا للانضمام إلى معسكر «الزعيم» في النمسا.

وقال الصهباني، إن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع اللاعب دياكيه، على تمديد عقده والذي كان قد انتهى بنهاية الموسم الماضي، وأظهر اللاعب رغبة كبيرة في تكملة مشواره مع «الزعيم» والمساهمة مع زملائه بالفريق على تحقيق الطموحات المرجوة على الصعيدين القاري والمحلي.

وأضاف الصهباني، إن المدرب زلاتكو دائماً ما يمتدح شخصية اللاعب دياكيه واحترافيته وعطاءه مع الفريق، وفي اعتقادي أن دياكيه قيمة فنية كبيرة ويمتلك الخبرة المطلوبة التي ستقدم الإضافة المرجوة للفريق، سواء كان ذلك من خلال تواجده في التدريبات أو المباريات أو حتى خارج الملعب».

Email